كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

لايت سيتي العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية Light City New Capital  _ تقدم شركة MAK للتطوير العقاري MAK Development مشروع سكنى مميز فى قلب العاصمة الادارية الجديدة و تقدم باقة متنوعة من الاسعار والمساحات ضمن اقوى وأحدث المشاريع السكنية التى تم اطلقها من شركة MAK للاستثمار العقارى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وانه مشروع مميز ليعطى للعميل ميثاق لبداية حياة جديدة بها جو من الرقى و الهدوء .

كما تقدم الشركة المالكة للمشروع لعملائها الكرام فرصة فريدة للعيش في أهم مناطق العاصمة، حيث يقع مشروعها في R8، الحي السكني الثامن. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات. تقتصر الوحدات السكنية على مجموعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس .

كما تعتمد الشركة على مشروع لايت سيتي العاصمة الإدارية لتقديم أحدث وأكبر التصاميم المعمارية والحديثة، والجمع بين السحر الطبيعي والجمال. يجمع هذا بين تصميم وتخطيط الوحدات التي توفر مناظر ممتازة ومتنوعة .

كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية

موقع كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية

ومن مميزات مشروعات شركة MK اختيارها الموقع المميز ، لذا فإن كمبوند فيو  يقع في موقع مميز للغاية في قلب العاصمة .حيث يقع في المناطق الأكثر حيوية في العاصمة في منطقة R8، تحديدا فى القطعة.L5  .إنها قطعة خاصة جدًا على 3 زوايا وفي ميدان بعرض شارعين، أحدهما 90 مترًا والثاني 70 مترًا، أمام الجامعة، فندقين ومنطقة خدمات ، بالقرب من سنترال بارك والممشي السياحي وأكبر الفنادق في منطقة R8.

و تقع بالقرب ايضا من النهر الاخضر .و امام منطقة الخدمات العامة الوحيدة في المنطقة .و يقع الكمبوند في ارقي منطقة بالعاصمة بالقرب من حي السفارات وأرض المعارض وبالقرب أيضا من النهر الاخضر و ايضا بالقرب من فندق الماسة ،و منطقة المال والاعمال ، و منطقة البنوك ،و حي الوزارات ،و دار الأوبرا .

مساحة لايت سيتى العاصمة الادارية الجديدة 

كما تم بناء لايت سيتي العاصمة الجديدة على مساحة 18 فدان يحتوى على 22 مبنى سكني. هناك أيضًا 4 شقق في الطابق وتوفر جميع الوحدات إطلالات. كما تضم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس .

لا تتجاوز حصة أعمال البناء في المصنع 20% من المساحة الكلية للمشروع و باقى المساحة منتقسمة الى المساحات الخضراء ولاند سكيب ، وقد تم تنفيذ البناء بالفعل بنسبة 3% .

أسعار ومساحات مشروع لايت سيتي العاصمة الادارية

كما تقدم شركة MK للتطوير العقاري ، الشركة التي تمتلك كمبوند لايت سيتي، أسعارًا خاصة للجميع في كل مرحلة من مراحل المشروع. سوف تجد أسعار مناسبة مع عدة غرف في كل برج وفي كل طابق .

هذا لتلبية احتياجات المالكين داخل المشروع. يحتوي المشروع على عدد كبير من المساحات المميزة، لذلك يمكنك اختيار الأنسب لك ولعائلتك. هناك أيضًا العديد من الغرف لجميع الأذواق. سيكون لديك التشطيبات والمساحات والأسعار الفاخرة على النحو التالي :

  • تتوفر شقق بمشروع لايت سيتي بمساحات تتراوح بين 150 متر مربع و210 متر مربع.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتوفر دوبلكسات بمساحات تبدأ من 220 متر مربع وتصل إلى 415 متر مربع.
  • أسعار الوحدات السكنية تبدأ من 8,000,000 جنيها مصريا ، مع توفير التشطيبات بنصف تشطيب.

أنظمة السداد وطرق الدفع كمبوند لايت سيتي 

قامت شركة إم كيه للاستثمار العقاري التي تمتلك مشروع لايت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة ، قامت بإنشاء باقة متنوعة من أنظمة و طرق الدفع التي تتناسب مع جميع عملائها . لتجد الفرصة لامتلاك وحدة سكنية فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة . كما أنه مشروع مميز يقدم خدمات مميزه و مختلفه. وطرق الدفع مشروع لايت سيتى كما يلي :

  • يمكن دفع 10% مقدم و تقسيط الباقى على 8 سنوات وبدون فوائد و أقساط متساوية.
  • كما يوجد مقدم 15% و بالتقسيط على 9 سنوات وبدون فوائد  على اقساط متساوية.
  • ويوجد دفع 10% مقدم ودفع 5% بعد سنتين و تقسيط حتى 10 سنوات وبدون فوائد.
  • كما يوجد مقدم 50% و تقسيط على 15 سنة أقساط متساوية.

خدمات كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية

كما يضم كمبوند سيتى لايت العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الخدمات والمميزات التي أرادت الشركة المالكة للموقع أن تقدمها للكثير لتلبية جميع احتياجات عملائها . بالإضافة إلى موقع المشروع في أقصر منطقة تغطية ، فهي مدينة سكنية متكاملة تعود إلى الحياة لخلق مجتمع إبداعي . تشمل هذه الخدمات ما يلي :

  • كما يوجد بكمبوند لايت سيتى العاصمة الادارية مساحات خضراء ولاند سكيب .
  • و يوجد يالمشروع اماكن للتسوق shoping hub .
  • ويتوفر الكثير من خدمات للصيانة Maintenance Services.
  • كما يوجد مطاعم و كافيهات Restaurant & Cafes تقدم أرقى الخدمات  .
  • و كما يوجد جراجات خاصة و اسانسيرات Private parking & Elevators .
  • كما يوجد امن و حراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع Security 24/7 .
  • و توفر الشركة بالمشروع كاميرات مراقبة لكل عمارة Securit Camera.
  • كما يوجد منطقة العاب اطفال Kids Area .
  • كما يوجد سوبر ماركت Supermarket .

نبذة عن شركة MAK للتطوير العقارى

شركة إم كيه للاستثمار العقارى  MAK Developments وهي شركة كبيرة و لها اعمال كثيرة تتحدث عنها و تعتبر مجموعة من الشركات الضخمة فى المجال العقاري و المقاولات العامة و الديكور و الاستشارات الهندسية.و كما أن يمتلك الشركة مجموعة من المهندسين الذين لهم اسم كبير فى  السوق العقاري و هم :

  • الاستشارى المهندس / محمد يحيى عقل
  •  المهندس / محمد فكرى – رئيس مجلس الادارة.
  • السيد المهندس / عبدالله عبد المطلب.

كما أن شركة إم كيه تعاون بين 3 شركات و هما شركة التيسير للمقاولات و الديكور التى تم  تأسيسها عام 1998م . و شركة عقل للإنشاءات الهندسية و تعد احد اكبر مكاتب الاستشارات الهندسية فى مصر و الوطن العربي . . و شركة  سكوب جروب للتطوير والتسويق العقاري الذي أسسها سنة 2010  م . وايضا بالشراكة مع الجمعية التعاونية للعاملين بهيئة كهرباء مصر (وزارة الكهرباء ).

الاعمال السابقة لشركة MAK للتطوير العقارى 

  •  مقاول لمشروع اسكندرية الجديدة مع جمعية العاشر من رمضان سنه 2002.
  • و كما يعتبر هو اول مقاول فى التجمع الاول بمشروع اسكان الشباب مع شركه اطلس العامه للمقاولات و هى شركة قطاع عام تاسست عام 2000 م .
  • و مقاول مشروع 208 فيلا فى دالتا شرم الشيخ .
  • تعاون مع شركة المعادي للتنمية و التعمير فى مجموعة مقاولات عامه.
  • كما انه اول موزع حديد بالشراكة مع شركة كوين سيرفيس التابعة للجيش سنه 2008.
  • كما يعتبر ايضا مقاول مشروع لايت سيتي التجمع الخامس و لايت سيتي اكتوبر .

وأخيراً، أعلنت عن أحدث مشاريعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التعاون مع وزارة الكهرباء المصرية وجمعية موظفي هيئة الكهرباء المصرية . وذلك بعد نجاح مشاريع الشركة وتسليم أول مشروع لايت سيتي 1 في التجمع الخامس وتسليم مشروع لايت سيتي 2 في أكتوبر، بالتعاون بين الشركتين .

بادر بحجز وحدتك السكنية داخل ارقى المشروعات الموجودة فى قلب العاصمة الادارية الجديدة بكمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية .

امتلك وحدتك الان بأسعار مميزة وبالتقسيط وطرق سداد متعدده تتناسب معك انت وأسرتك فى مشروع لايت سيتى العاصمة الادارية الجديدة .

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل على الواتساب

01100448406

 

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
اين يقع كمبوند لايت سيتي ؟

يقع في المناطق الأكثر حيوية في العاصمة في منطقة R8، تحديدا فى القطعة.L5

ما هى مساحة كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية ؟

تم بناء لايت سيتي العاصمة الجديدة على مساحة 18 فدان يحتوى على 22 مبنى سكني

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا