شركة التعمير العقارية بالعاصمة

شركة التعمير العقارية بالعاصمة
المحتويات
[lwptoc]

مشروعات شركة التعمير العقارية

شركة التعمير العقارية بالعاصمة هناك الكثير من الناس يحتارون في اختيار سكن مناسب لهم حيث أنهم يريدون أن يسكنوا في أرقي أماكن بسعر مناسب لجميع الفئات ويتضمن جميع الخدمات المتكاملة والرائعة التي تجعلك تحجز وحدتك مع الشركة ومن أفضلهم شركة التعمير العقارية.

شركة التعمير العقارية بالعاصمة

كابيتال دريم العاصمة الادارية الجديدة 

إطلاق جديد لمشروع يعد من أقوى المشاريع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما هو تابع لشركة التعمير العقارية الغنية عن التعريف.

كمبوند كابيتال دريم بالعاصمة الإدارية الجديدة

  • من الأفضل حجز وحدتكم في أفضل كمبوند في العاصمة الجديدة الجديد دريم كابيتال.
  • وسوف تشعر بالإقامة المريحة البعيدة عن الضجيج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مع جميع الخدمات والمرافق من حولك.
  • مع أجمل فيو يمكنك أن تراه من شقتك، مع مساحات شاسعة من الحدائق والبحيرات الكريستال.
  • إذا كنت تبحث عن السكن الفاخر فقط هذا الكمبوند لتحصل أنت وأسرتك على السكن الفاخر.
  • كل شيء من حولك في  الكمبوند تم تعيينها لخدمتك وراحتك.
  • جميع الوحدات السكنية بأقل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة، أكبر مشروع عقاري في الشرق الأوسط، وبأفضل أنظمة الدفع الذي هو مقدم من شركة التعمير العقارية
  • حيث أنه يتميز بالموقع الاستراتيجي، والتصاميم الراقية والخدمات المتكاملة، فضلا عن بأسعار معقولة.

موقع المشروع  

هو عبارة عن أقوي مشروع سكني فريد من نوعه يعتمد في تصميمه على الإبداع والرقي ويقع في منطقة R8 من H2 في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يعتبر موقع متميز للغاية وحيوي واستراتيجي ولذا اعتمدت شركة التعمير العقارية اختيار الموقع للكمبوند في قلب العاصمة أكثر المناطق الحيوية حيث أن موقع المشروع قريب من السفارة وحي الوزرات والسفارات وأيضا والمنطقة الإدارية والخدمية ودار الأوبرا المصرية وأيضاً موقع مشروع كابيتال دريم هو أول مجمع سكني بالقرب من النهر الأخضر، الذي يعتبر نبض الحياة في العاصمة الجديدة. تتميز الكمبوند بتصميمه بأرقي وأفخم تصاميم كلاسيكية فريدة من نوعها، واجهات حديثة التي تم تصميمها بأفضل المهندسين وإنشائه بواسطة المطورين العقاريين الخبراء.

عن المشروع 

تم بناء المشروع على مساحة 37 فدانًا مع 20٪ فقط من المباني وبقية مساحة الكمبوند عبارة عن مساحات خضراء وبحيرات اصطناعية، حيث المناظر الطبيعية الخلابة والخدمات المتكاملة لتلبية جميع احتياجاتك أنت وأسرتك وتوفير الخصوصية والخدمات المتكاملة التي تجعلك لا تخرج من خارج الكمبوند.

مميزات المشروع  

هي فرصة رائعة لكل مستثمر يريد أن يربح الكثير من المال وكذلك فرصة عظيمة لمن يريد الخصوصية في السكن ويكون بعيداً عن ضجيج القاهرة حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الخضرة الخلابة المحيطة بالكمبوند المتميز.

عن الشركة المالكة للمشروع 

أن الشركة المالكة لهذا المشروع المتميز هي شركة التعمير العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة أن مشروع كابيتال دريم من أول المشاريع الحيوية المتميزة في العاصمة للشركة أما عن مالك الشركة هو صاحب جمعية دريم لضباط المديرية العامة لشرطة الكهرباء والمطور والشريك هو شركة البناء العقاري، التي وفرت كل الإمكانيات لتصميم كمبوند عالمي المستوى على الأراضي المصرية مع مجموعة متنوعة من الشقق والدوبليكس والفلل المستقلة مع أعلى مستوى من التصاميم المناسبة لجميع الأذواق شركة التعمير العقارية بالعاصمة تجعلك أفضل استثمار آمن لأموالك، مع أنظمة سداد سهلة وبأقل أسعار متر عند شراء وحدة سكنية في الكمبوند.

خدمات المشروع 

  • كمبوند كابيتال دريم كابيتال هو فريد من نوعه في قلب العاصمة الجديدة.
  • وهي قريبة من أهم المواقع الحيوية في العاصمة الجديدة
  • وجميع الخدمات المتاحة في مثل هذه الطريقة التي لن تحتاج إلى الخروج من المجمع. 
  • لدي الكمبوند مركز تجاري ضخم.
  • يتخلل الكمبوند بأكمله مساحات شاسعة من الحدائق والحدائق مع مسارات ركوب الدراجات للاستمتاع بالطبيعة الهادئة.
  • كما يوجد في الكمبوند مسطحات مائية، وهي أكبر البحيرات الصناعية التي تطل عليها الوحدات السكنية.
  • كما يتوفر نادي اجتماعي وكذلك تجمع ملاعب وصالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة ومنطقة للأطفال.
  • بالنسبة لأطفالنا الصغار، هناك أيضا حضانة دولية مجهزة بأفضل الوسائل التعليمية.
  • مبنى اجتماعي لمختلف الأحزاب والمؤتمرات والمناسبات.
  • كل مبنى في الكبموند لديه مرآب تحته لمنع الازدحام.
  • كما تم تركيب نظام كاميرات مراقبة متكامل في جميع أنحاء المجمع.
  • الوحدات مختلفة في الحجم لتناسب جميع الاحتياجات، وكذلك سيكون لديك أنظمة الدفع سهلة.
  • حمامات السباحة
  • سبا
  • منقطة لعب أطفال
  • وجود أمن وحراسة وكاميرات مراقبة لمدة 24 ساعة.
  • يتميز بوجود أرقي المحلات التجارية
  • يتضمن عدد من المطاعم والمقاهي الفخمة الراقية، التي تقدم العديد من الأطباق العالمية.
  • يتضمن مول تجاري به الذي يوجد به أرقي وأفخم العلامات التجارية في العالم

مساحات الوحدات السكنية بالمشروع

بالنسبة للمساحات، يوفر مشروع كابيتال دريم العاصمة مجموعة من المساحات المتنوعة التي تناسب جميع الاذواق للشقق السكنية من 120 إلى 450 متر التسليم لهذه الوحدات السكنية ستكون كاملة التشطيبات سوبر لوكس من الواجهة الخارجية من الوحدة السكنية من الداخل، وسوف تكون وحدات نصف تشطيب مما يسمح لك تشطيبها وفقا لذوقك الخاص.

الأسعار ونظم الدفع

يقع المشروع بأكمله على مساحة 37 فدانًا، ويحيط به سياج بارتفاع 3 أمتار، وهناك بوابتان أساسيتان للمشروع يتم تخصيص 20% من المساحة الإجمالية للمشروع للمباني السكنية، ويتم تخصيص بقية المساحة للمناطق الخضراء والبحيرات والخدمات هذه ميزة رائعة لتعظيم الفخامة والرفاهية من العملاء داخل وحداتهم السكنية للتمتع بمنظر رائع، وكذلك لتحقيق الخصوصية المطلوبة.

تم تصميم كابيتال دريم لخلق أحدث التصاميم العالمية المبتكرة وهذا يجعل الكبموند تتنافس مع أفخم الكمبوندات الموجودة في أي بلد أوروبي كابيتال دريم كابيتال تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الشقق والفلل المستقلة.

تقع الشقق في مباني طوابق التي تتكون من 4 شقق لكل دور، ولكل مبنى سلمين وسياجين لمنع الازدحام كما تتمتع الفيلات بإطلالة رائعة على أجمل البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء، كما يوجد مسبح في كل فيلا للخصوصية أما أسعار الوحدات في كمبوند كابيتال دريم، فيبدأ من 948 ألف جنيه مصري، مع دفع مقدم 10% على مدار 6 سنوات، وتاريخ التسليم خلال 4 سنوات.

نشاط شركة التعمير العقارية 

الغرض من الشركة مباشرة جميع أنواع الاستثمار العقاري والأنشطة المتعلقة بالمشاريع العقارية السكنية والإدارية والتجارية والسياحية والصناعية والبناء والطرح لتنفيذ وتنفيذ المقاولات والإشراف والتسويق والبيع. بدء جميع أنواع الاستثمارات والأنشطة المتعلقة بمشاريع الإرشاد العمراني وإنشاء أحياء جديدة وإنشاء أحياء قديمة شراء العقارات وهدم المباني القديمة وبيع أراضيها وإقامة مشاريع عقارية عليها أو التخلص منها عن طريق البيع أو الإيجار. شراء الأراضي الفضائية، وبناء المرافق ذات الصلة وتقسيمها وتنفيذ عقود البناء لمباني جديدة للشركة أو لغيرها. استيراد جميع الآلات والمعدات والنقل والمواد الخام والمواد الخام لأغراضها أو التوسع فيها. التعامل مع مواد البناء واستيرادها.

استراتيجيه شركة التعمير العقارية

تهدف تصبح أكبر شركة في مجال الاستثمار العقاري للشركات المصرفية

كما أن نكون من أكبر شركات التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط في مجال العقارات.

شركة التعمير العقارية

شركة التعمير العقارية هي إحدى شركات بنك التعمير والإسكان وتعمل في مجال الاستثمار العقاري في مختلف المجالات تأسست الشركة عام 2006 برأس مال مصرح به 500 مليون جنيه مصري ومصدر ودفع 30 مليون جنيه مصري شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري هي شركة مساهمة مصرية وفقا لأحكام قانون الشركات رقم 159 لسنة 1981 وأنظمتها الرأسمالية المصرح بها سعتها 500 مليون جنيه  ورأس المال المصدر والمدفوع 30 مليون جنيه : بنك التعمير والإسكان له النصيب الأكبر منه بنسبة 60%، والشركة القابضة للاستثمار والتعمير بنسبة 38%، وصندوق التأمين للعاملين بالبنك.

لمزيد من التفاصيل و المعلومات عن شركة التعمير العقارية بالعاصمة

اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01100272762

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا