سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع سيناريـو العاصمة الادارية الجديدة

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة اطلاقة متميزة لشركة أكام فى قلب العاصمة الادارية الجديدة فى سيناريـو العاصمة و غير نمط حياتك بمزيج من الرفاهية والراقي و التميز فى مشروع جديـد من اعمال akam الشهيرة في السوق العقاري و تقوم الـشركة بأعلان عن مشروعها و الذى حقق ضج كبيره منذ تم الاعلان عنه فى سوق العقارى فى أستثمار الدوله المصرية.

و ذلك لانه الشـركة التى تقوم به هي شركة مشهورة غنيه عن التعريف و قد حأزت اكام للتطوير العقاري على ثقه كبيره مع عملاءها و ذلك لان الشركـة حرصـت دايما على راحه عملاءها فى مشاريعها و تقوم دايما بعمل افضل ما لديه و ذلك ما نلاحظها من اختيارها لموقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة الذى تميزت به عن اى مشروع اخر بالعاصمة الادارية سوف نري تصميمات مبهر ومتميزة و ليس لها مثيل و العديد من الخدمات المتوفرة بها من اجل ارضاء جميع اذواق العملاء .

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة قامت الشـركة المالكة للمشروع بأختيار افـضل موقع لى المشروع فى العاصمة فيقع سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة السكنية السابعة R7 و يتميز الحـي السكنى السابع بأقل كثافة سكانية بالتحديد في القطعة A2 بجانب محور بن زايد الرئيسى التى يربط العاصمة الادارية الجديدة ببعضها و ايضا يقع بجوار الجامعة البريطانية Bue و مدينة أرض المعارض Expo city و خلف مشروع ايل البوسكو العاصمة الادارية، و يبعد دقائق من مطار العاصمة الدولي .

كما أنه قريب جدًا من النهر الأخضر و حي السفارة و الكنيسة كاتدرائية كما يقع المشروع بالقرب من مشروع سيرانو العاصمة الادرية و بالقرب ايضا من مشروع بوكا كما يتمـيز بموقع بجـوار الحي الحكومى بالكامل حيث يوجد العـديد من الأنشاءات الحكومية الذى من ضمنها حى المالية و الأعمال و حى الوزارات و منطقة السفارات . لذلك حاولت شركة Akam أن تكون الموقع المتميزة حيث الأماكن الأكثر جاذبية و أستراتيجى للغاية وتحمل الـعديد من الخـدمات .

مساحة سيناريو العاصمة الادارية Scenario New Capital

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة كما ايضا سوف يتم إنشاء كمبوند سيناريو العاصمة علي مساحة هائله .و هى 39 فدان و متقسمة المساحة بين تقام شقق السكنية على مساحه 19% فقط من المسـاحة لإجمالية للمشروع .

أما باقي مساحة المشروع فهي مقسمه بين مساحة خضراء و خدمات و ذلك لضمان حصول العميل على أفضل راحة داخـل الكمبوند ويوجد أيضًا العـديد و العديـد من المميزات التي لن تجدها الا في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية .

و حرصت ايضا على أنه يكون بيه الكثير و الـعديد من الخدمـات : المتميز فيوجد سينما privet مسرح , و مطاعم و كافيهات , وجيم , سبا , جاكوزى , وساونا club House , مدارس , وانترناشونال , جامعة. ملعب خاص .

و قد استعانت الشركه بالاستشارى الهندسى و هو المهندس ياسر البلتاجي هو أيضًا الاستشاري الهندسي لكمبوند ماونتن فيو فحرصت شركة akam العــقارية بالاستعانة بخبرته و هو معروف بأعماله الهندسية المميزة و سابقة أعمال عريقة في الإنشاءات الهندسية .

تصميمات كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة و قد قررت الشركه المالكه للكمبوند بانها سوف يقوم تنفيذها للمشروع بأحدث التصميمات العالمية و على أعلى مستوي من الطراز المعاصر الحديث .

و المميز للغاية في تصميمه الهندسية و كما تعمل الشركـة على تصميم الواجهات للوحدات بطبع من الراقي و التقدم المعماري،كما تم التصميم الهندسي على يد مجموعه من خبراء العالم في التصميم لتعيش داخـل السيناريو الخاص بك أنت و عائلتك و قد تم تصميم كمبوند أكام بطريقة جـديدة ومبتكرة، بطريقة حديثة .

حيث كما كانت الوجهات الخارجية والديكورات للمشروع فخامة مختلفة جدا عن اى كمبوند اخر ، مما يدل على التقدم المحرز في مختلف الأعمال المعمارية، هي أفضل المشاريع التجارية التي تشير إلى مختلف التصاميم الهندسية .

حيث تم تقسيم المـشروع بطريقة جديدة من أجل تلبية و تحقيق جميع احتياجات السكان داخـل المجمع، ويتمتع بانطباع متطور ومتقدم.

معلومات عن شركة اكام العقارية

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة هو من اعمال اميز الشركات كما تعد المجمع اكام شركة مصرية سعودية مكونة من أربع شركات هما شركتين مصريين و شركة سعودية و بنك فيصل شركة المحايد القابضة ولها 25 فرع علي مستوي العالم

و تعتبر هي الشريك السعودي لشركة Akam ولها العديد من الأعمال في المملكة الغنية عن التعريف بأعمالها مع وزارة الاسكان, وزارة الدفاع ,وزارة الاقتصاد, وجامعة الملك فيصل والملك سعود الإسلامي غير العـديد والعديد من أعمالها حول العالم

وشركة Residence هى الشـركة المطورة لريزورت تيوليب و اروما السخنة لصاحبها عصام منصور و لها خبرة اكثر من 20 سنه فى السوق المصري وتشتهر بسابقة أعمالها .

الاستثمارية العديدة فى مـجال التطوير و التنمية العمرانية بقيمة مليارات و كما تعد من الشركات الرائدة فى مجال التمويل و الأستثمار العقارى وتتكون شركة بنايات هي شركة مـصرية قديمة بـ السوق العقاري العربي متواجدة من سنه 1968

و  كما قامت ببناء عدة مشروعات مثل فنادق بالبحر الاحمر مثل فندق تيفولي بالغردقة و له أيضًا مباني ادارية و طبية بالشروق و التجمع الخامـس بالإضافة إلى ميني كمبوند بالشـروق لشركة العقارات Akam شركة قوية داخل السوق العقاري لخبرتها عقاريًا و اقتصاديًا

و كما قد أعلنت ال شركة عن اطلاق أضخم مشروعاتها فى قلب العاصمة الجديده كما تقع  آكام العـقارية من ضمن أكثر الشركات الذى حققت أكبر نسبة مبيعات على مستوى عاصمة مصر الجديدة .

تفاصيل مساحات و أسعار سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة كما يحتوي مشروع سيناريو إلى 300 units وحدة سكنية فاخرة أنشأتها الشركة فى المرحلة الأولي فـقط من المـشروع بالكامل. حتى تطرح المرحلة الثانية من المشـروع حيث أن المـشروع بالكامل يحتوى على 2000 وحدة سكنـية سيتم تشطيبها بالكامل .

و  كما تصميمها بأحدث الطرق الأحترافية وتنقسم المرحلة الاولى إلى (شقق/ دوبلكس/توين هاوس / والفلل ). كما تطل جميع الوحدة السكنية على مساحات خضراء كبيرة و واسعة و حمامات سباحه .و يتـميز توفير لك كمبوند سيناريو العاصمة الادارية باقة متكاملة .

و مختلفة و متميزة و مختلفة من المسـاحات و الاسعار الذى تتناسب مع الجميع  كما تتيح لك حرية الاختيار. و ذلك حرصا من شركه akam  developments  العقارية على توفير لك كل ما تتمني او تحتاج اليه انت و اسرتك داخل مشروع جديد و فريد من نوعه .

  • تبدأ المساحـات بكمبوند سيناريو  فى الوحدات الشقق و الدوبلكس من 190 مترا
  • وتبدأ مساحات الفيلات و التوين هاوس من 463 متر مربع.
  • حيث أن الأسعار تبدأ فى الكمبوند من 2,500,000 جنية مصري

انظمة سداد وأسعار وحدات سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة

سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة إذا كنت تبحث عن التميز و التألق فأنت تبحث عن سيناريو بالعاصمه  الادارية الجديدة إحدى مشروعات اهم الشركات.

لانه يـعد مشروع من عالم الاحلام يقام على ارض الواقع و ذلك لان المجمع اكام السعودية للتنمية العقارية تبدع فيه بشكل مميز و مختلف الصرح مصمم لمحبي الذوق الرفيع و التحف الفنية.

لانه تعتبر تحفة فنيه تعطي للمشروع لمسة فنية مختلفة و ليس مجرد كمبوند عادي مع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة. سوف تشعر انك فى عالم الأحلام تم خصيصا لأجلك سوف تستمع بالهدوء و الخصوصيه التام.

كل هذه سوف تجدها فى كمبوند سيناريو فـقط كما أن الشركه تقدم أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية. فضلًا عن أنظمة السـداد و تسهيلات الدفع التي لا مثيل لها بالعاصمة لتتناسب مع جميع الفئات

كما سوف تمتلك شقتك بمشروع سيناريو بأفضل نظام تقسيط .بمقدم يبدأ من 0% و يصل حتى 10 سنوات بدون فوائد اما بالنسبة إلى أنظمة السداد المتحة فهى كالتالى :

  • النظام الأول سيكون عبارة عن مـقدم 0% و تقسيط علي 5 سنـوات.
  • التانى مقـدم اقساط متساوية علي 6 سنـوات و 5% مقـدم 10% بعد ثلاث سنـوات .
  • الطريقه الثالث 10% مقـدم و دفع 5% بعد سنة وقسط الباقى على 7 سنـوات بدون فوائد.
  • النظام الرابع دفع مقـدم 15% و تقسيط باقى المبلغ على 8 سنـوات بدون فوائد.
  • و الطريقه الخامس مـقدم 20% ويتم تقسيط الباقي المبلغ على 9 سـنوات.
  • بمقدم 25 % مقدم 12.5% بعد سنتين و سدد 12.5% بعد 3 سنـوات و دفع الأقساط على 10 سنـوات.
  • و يكون سعر المتر prices فى سيناريو العاصمة يبدأ من 11,500 جنيه .

خدمات المتاحة فى سيناريو العاصمة

من الجدير بالذكر أن تحتل الخـدمات أكبر مساحة في هذا المشـروع الضخم حيث يشمل الكمبوند:

  • أكبر مركز تجاري للتسوق به كافة البرندات العالمية المحتلفة.
  • الأمن والحراسة طوال اليوم.
  • كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة.
  • العديد من المساحات الخضراء.
  • حمامات السباحة و يوجد حمام سباحة خاص للمحجبات.
  • منطقة مخصصة للشواء.
  • قاعات للسينما.
  • مسرح و حديقة ملاهي للأطفال.
  • صالة ألعاب رياضية
  • المطاعم والمقاهي
  • الصالة الرياضية
  • ومراكز السبا.
  • كما يوجد ساونا وجاكوزي.
  • المنطقة التجارية.
  • نادي أجتماعي.
  • أسعار المسرح نادي البيت.
  • أكبر الصيدليات والمستشفيات.

كمبوند سيناريو العاصمه الادارية الجديدة بدون مبالغة مشروع سكني متكامل يقدم كل ماهو جديدة و مختلف و مميز.سوف تجد كل ما تحتاج إليه سوف تشعر أنك لا تحتاج أن تكـون خارج ذلك الصرح المميز .كما تقدمها لك أكبر الشركات التطوير العقارية.

وهو أحد اعمالها المميزه و أكثـر كل ما عليك فعله هو ان تنتهز الفرصة الان .و امتلك شقة فى ذلك الصرح المميز فى قلب العاصمة الجديده.

و احجز معنا الان وحدتك  بمقدم 10% لتكون شريك فى ذلك الصرح الذى ليس له مثيل .كما يعد من أهم المشاريع بالعاصمة مع كمبوند سيناريو سوف تستمتع بـالحياة بشكلها الجديد. و ايضا سوف تغير مفهوم حـياتك عن العيش داخل مجمع سكنى بادر بالحجز الان  .

 كمبوند سيناريـو العاصمة الإدارية الجديدة compound senario new capital

لمزيد من المعلومات و التفاصيل عن مشروع سيناريو اتصل على او واتساب:

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا