باجودا مول العاصمة الإدارية لشركة اكاديا

باجودا مول العاصمة الإدارية لشركة اكاديا
المحتويات
[lwptoc]

باجودا مول العاصمة الادارية  لشركة اكاديا

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة pagoda mall new capital هو احدي المشاريع المميزه التي صدرت تحت اشراف شركة اكاديا للتطوير و الاستثمار العقاري كما انه بموقع متميز جدا فقد نجحت الشـركة المالكة للمشروع في اختيار احسن موقع للمول كما انها استعانت بخبره مهندسين اسشارين يمتلكون خبره طويلة باجودا مول هو المستقبل في المجال العقاري و لكم تفـاصيل اكثر عن باجودا مول العاصمة الإدارية لشركة أكاديا.

باجودا مول العاصمة الإدارية لشركة اكاديا

موقع باجودا مول العاصمة الادارية

نجحت شركة اكاديا في اختيار موقع مميز للمشروع في منطقة الداون تاون في العاصمة الادارية الجديده حيث يتم بناء المشروع امام سوق الدهب الذي يتميز باتساع و جمال شوارعه بالأضافه الي ان موقع المول قـريب من الحي الحكومي و محطة المونوريل المركزية كما ان الدور الرابع من المول يطل علي مسجد مصر برؤيه واضحه.

و يتميز بأنه قريب من النهر الاخضر و من المركز الثقافي و يقع وسط مولات اخري مثل يوني تاور و مول افالون و برج اليفادو حيث انه يقع في مكان استراتيجي ليجعل الوصول اليه سهلا من جميع المناطق ومن خلال الطرق السريعة انتهز الفرصة و احجز وحدتك ب المـول ذات الفيو المتميز و الموقع المناسب و المتميز فهو أول و أهم مول تجاري .

مساحة مشروع باجودا مول العاصمة الادارية

يقام مول باجودا العاصمة الادارية علي مـساحة هائله تبلغ حوالي 2144 مترمربع . حيث ان المـول يقام علي 750 متر اجمالي المساحة الكلية و تقسم باقي المساحة ما بين المساحات الخضراء. و أحدث الخدمات و أفضل المرافق الذي لا تجعلك تحتاج اي شئ من الخارج و تقوم بتلبيه جميع رغباتك بمول باجودا العاصمه الادارية وأضخم المشروعات الاستثماريه .

خدمات و ممـيزات مول العاصمة الادارية الجديده

يحتوي باجودا مول العاصمة الادارية علي ممـيزات و خدمات كثيرة جدا احجز وحدتك و استمتع بكل هذه المميزات .او عند زياراتك للمول التجاري الفخم في ارقي و اجمل الاماكن بقلب العاصمة الادارية و لكم بعض المميزات و الخدمات:

  • كما يطل علي شوارع واسعه و فخمه و مكان راقي.
  • كما انة يقع علي محاور رئيسية مما يؤدي لسهولة الوصول الية.
  • يضم المـول العديد من الوحدات لتناسب جميع الاغراض و الاذواق حيث يمكن تخصيصه عياده او مكتب او محالات تجارية.
  • يمكن استلام الوحده ب التشطيب السوبر لوكس او طوب الابيض.
  • امن و حراسة 24 ساعه و كاميرات في كل مكان.
  • ويضم وسائل ترفيهية مخصصه للأطفال.
  • شبكة واي فاي.
  • كما يضم قاعات خاصة لاستقبال الزوار و عقد الاجتماعات.
  • يطل علي فيو رائع و مييز عند الذهاب للمطاعم او الكافيهات.
  • كما ان انظمه الامان من الحرائق و الواحدث مؤمنة بشكل كامل.
  • إمكانية الاستفاده من العلامات التجارية العالمية و ذلك من خلال عقد بين المالك و الشـركة صاحبة العلامة التـجارية نظير نسبة الارباح تخصص للشركة العالمية صاحبة البراند.
  • تنوع المساحات بالوحدات الداخلية.

كما يعتبر مول باجودا العاصمة الادارية الجديده هو فرصة كبيره امام المستثمرين الذين يبحثون عن التميز .و تحقيق ارباح عالية و سوف تتمتع بكل هذه المميزات حين تمتلك وحدتك فهي المستقبل الباهر للمستثمرين .امتلك وحدتك الخاصه الان و انتهز الفرصه في أرقى و اميز المولات التي لن تعود بأفضل الاسعار و انظمة السداد المميزه.

مساحات باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

نجحت شركة المـالكة للمشروع والاستثمار  بتقديم باقه متنوعه من المساحات المختلفه للوحدات لتلائم جميع الاذواق .

و كل الرغبات وجميع الاغراض المطلوب توافرها في المول و لكم تـفاصيل اكثر عن المساحات:

  • كما تبدأ مـساحة المكاتب الادارية من 20 متر مربع.
  • و تبدأ مساحات الـوحدات المخصصة للتجاري او العيادات من مـساحة 25 متر مربع.

كما قدمت  شركه  فرصه اتاحة استغلال الماركات و العلامات التـجارية نظرا نسبة الارباح يتـم الاتفاق.

عليها مع العميل و الشركة المـالكة للعلامة التـجارية كن مستثمر متميز و انتهز فرصتك الان.

اسعار وانظمة سداد باجودا مول العاصمة الادارية الجديده

كما تتميز وحدات المول بانها لديها اسعار لا تنافسية مما تقدم فرصة كبيره. للمستثمر في امتلاك وحدته الخاصه بسعر مناسب و التربح منها بشكل اكبر اهتمت الشركة في تقديم أسعار تنافسية. في مكان راقي و فخم و سعر مناسب و لكم تفاصيل اكثر عن الاسعار:

  • سعر المتر في الـوحدات الادارية بداية من 16,000 جنية مصري يتـم تسلميها بتشطيب سوبر لوكس و مكيفات بالكامل كما يمكن عرضها للايجار.
  • اما الـوحدات التـجارية تبدأ اسعارها من 32.000 جنية مصري بدون تشطيب مع امكانية عرض للايجار.
  • كما يبدأ سعر الـوحدات الطبية من 22.000 الف حيث يتـم تسليم الوحده تشطيب كامل بالتكيفات.
  • اما بالنسبة للوحدات الموجوده ب الـدور الارضي و الـدور الاول يتـم تشطيبها سوبر لوكس وفرشها من شركة فرانشايز لذلك يصل سعر المتر بها 90,000 جنية مصري.

نجد انة قامت الشركة المـالكة بتقديم احسن الاسعار مع احـدث و افخم التشطيبات السوبر لوكس للوحدات .كما انها حرصت علي تقديم اسهل انظمة سداد لتسهل علي العميل الدفع .لذلك تم إتاحة التقسيط لكافة الوحدات علي 9 سنوات دون فؤائد.بعد دفع 15% من القيمة الاجمالية لسعر الوحدة .انتهز الفرصة و امتلك وحدتك الان باسعار مناسبة و بدون فوائد واطول فتره سداد.

نبذه عن شركة اكاديا للتطوير العقاري

كما نجحت شركة اكاديا للتطوير العقاري في إثبات نفسها في مجال السوق العقاري من خلال مشاريعها العبقرية و المميزه .و المربحة كما انها استطاعت ان تكون محل ثقة لعملائها و ذلك لألتزامها الدائم بكافة الشروط مع عملائها بدون اي تجويد او تحميل عند تنفيذ اي مشروع.

كما قامت ب العديد من المشاريع المعروفه بالتجمع الخامس و مدينة الشروق و منطقة الاندلس. و منطقة اللوتس كما انها في جميع مشاريعها تستعين ب اكبر شركات التصميم و الاستشارين الهندسيين .و ذلك ما يجعل كل مشاريعها رقم واحد.

و من اخر و اهم اعمالها هو باجودا مول العاصمة الإدارية لشركة اكاديا و الذي يعد من افخم و ارقي مشاريها التي تقوم بتنفيذها كما انها استطاعت ان تختار اكثر الاماكن تميزا له بالعاصمه الادارية مما تجعل الوصول إلية سهل.

كما ان العاصمة الادارية الجديدة هي المستقبل و بداية الثوره العـقارية لذا انتهز فرصتك. كما انها تتضمن جميع المزايا و الخدمات و المرافق التي تجعل منها مدينة كاملة متكاملة حيث ان مساحتها 170 فدان .و يمكن الوصول اليها بكل سهوله من اي مكان من خلال طريق السويس الممهد كما انها سوف يتـم ربطها ب القاهره الجديده بالقطار الكهربي مما يجعل الوصول اليها اكثر سهوله.

اصبحت العاصمة الادارية الجديدة محط انظار العالم لذا نجد مشاريع عبقارية بها كن جزء من هذه المشاريع العقارية. و امتلك وحدتك بانسب الاسعار و اطول فتره سداد بدون فوائد باجودا مول العاصمة الادارية .هو ارقي و احدث المشاريع و هو الربح الحقيقي لمستقبل باهر و ملئ ب التطوير.

لمعرفه المزيد من التفاصيل عن باجودا مول العاصمة الإدارية لشركة اكاديا الجديدة اتصل علي ارقمنا او تواصل معنا علي الواتساب من خلال الايقونة المعروضه امامك:

للتواصل على الواتساب

01028677783

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا