اسعار و مساحات مونوريل تاور العاصمة الادارية

اسعار و مساحات مونوريل تاور العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية

اسعار و مساحات مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة صرح جديد فى عالم الاستثمار العقاري من اعمال اشهر الشركات العقاريه فى السوق المصري و هى شركة EGR و بعد النجاح الذى حققتها الشركة المالكة لمشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية فى مشاريعها السابقة و قد عملت على تقدم مجموعة من المشروعات السكنية المبدعه و مميزه و الذى بهرت الجميع به لذلك قررت ابداع عمل جديد يكون تجاري و اداري بقلب العاصمة الادارية الجديدة و هو مشروع مونوريل تاور و سوف نشرح ليكم التفاصيل كاملة فى السطور القادمة.

اسعار و مساحات مونوريل تاور العاصمة

معلومات عن شركة إعمار رزق جروب ERG للتطوير العقاري

شركة اعمـار رزق جروب هى واحده من اكبر الشركات الرائده فى مجال الاستثمار و فى السوق العقاري المصري ، بينما تأسست الشركة عام 2005م و هى عنصر فى مجموعة EGR الذى أستطاعت أن تحقق نجاح كبير جدا فى هذا المجال الكبير من خلال المشروعات الذى قدمتها فى مصر ، بينما تتكون هذه المجموعة من :

  1. اعمار رزق للشحن .
  2. إعمار رزق للأخشاب .
  3. اعمـار رزق للاستثمار العقارى .

ومن الجدير بالذكر أن يرجع الفضل فى نجاح هذه الشركة و وصولها للمركز الأول بدون منازع إلى صاحبها و مؤسسها

  • المهندس/ محمد مصطفى رزق .

كا نجحت الشركـة فى تحقيق نجاحها و أكتساب ثقة الكثير من عملائها من خلال مجموعة متميزة من مشروعاتها المتنوعة ، بينما من ضمن المشروعات الذى قامت بها تمت بالشراكة مع بنك الإسكان و التعمير أما عن سابقة أعمال شركة ERG .

  • بناء 37 فيلا تم تسليم 230 وحده بالكامل .
  • إنشاء 12 برج سكنى فى المنصورة و الدلتا .

بالأضافة إلى مشروع دايموند تاور العاصمة الادارية الذى حقق نسبة مبيعات تتخطى 80% خلال أول 3 شهور بعد إطلاق المشروع ، ثم قامت بطرح مشروع دايمونـد 2 و الذى حقق ايضا اكبر نسبة مبيعات على مستوى العاصمة ، لذلك قررت شركة ERG العقارية أن تقدم صرح جديد لعملائها وهو المونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة .

موقع مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية

دائما اهم ما يميز اي مشروع هو موقعها الاستراتيجي لذلك دايما تختار شركة EGR للتطوير و الاستثمار العقاري موقع مميز ليكون به الصرح الضخمه التى تقوم بانشاءها حاليا بالعاصمة الادارية الجديدة.

لذلك فهو يقع أمام محطة قطار المونوريل مباشرة بالأدق امام سلم المشاه الخاص بالمحطة فهو امام البوابة الرئيسية مباشره و هذا يعطى مشروعنا ترافيك أعلى و أستفاده أكبـر لكل من يريد أن يستثمر بمدينة العاصمة الادارية .

كما يتميز المونوريل تاور بموقعه فى منطقة الداون تاون DOWNTOWN بالعاصمة القطعة رقم 1 منطقة MU_3 منطفة الأبراج السياحية ، كما يتمتع المونوريل تاور برؤية مباشرة و مميزه على سوق الذهب و مسجد مصر لأنه يعُد أطول برج استثمارى فى هذه المنطقة.

يقع مشروعنا أمام المتحف الجديد (العواصم) و حي التراث و الفنون و سـاحة الشعب . كما يبعُد المونوريل تاور دقائق معدودة عن النهر الأخضر أى المعروف بأكبر حديقة مركزية فى العاصمة .

بينما يتميز المونوريل تاور بموقعه القريب من فندق الماسة و منطقة البنوك و شركات البترول . كما يبعُد عن مجلس الوزراء و حي الوزارات و حى السفارات بمساقة قريبة جدا . كما يتمتـع المونوريل تاور بإطلاله رائعه و مباشره على المدخل الشرقي للداون تاون . إطلالة أخرى على الممشي السياحى و الشارع الموازى لمحور محمد بن زايد و الشارع الفاصل بين الأبراج .

اسعار و مساحات مونوريل تاور العاصمة الادارية

كما يتوفر داخل مول مونوريل العاصمة الادارية باقة متنوعة من المساحات و الاسعار التى تجعلك تختار مشروعك بكل سهوله كما يعتبر من المميز انه محلك فى المونوريل اشهر معالم العاصمة . وكما تم تصميم برج المونوريل تاور العاصمة الادارية على مساحه قدر بـ 11 ألف متـر مربع ، بينما يتكون المول من أرضي + 26 طابق + جراج تحت الأرض ، حيث سيتم تقسيم هذه الطوابق إلى تجارى و إدارى و طبي.

كما انه التجارى يبدأ من : أرضى/ أول/تانى على مساحـة 45% الذى تقدر بـ 5000 متـر. أما عن التجارى الدور الثالث يقام على 2500 متر. كما من الدور الرابع الى الـ25 يقام على 15% من مساحه الارض تقدر بـ1800 متر و تقسمهم كالتالى الرابع و الخامس سيكون طبى و من السادس إلى 23 إداري و الدور 24 و 25 فندقى .و تكون المساحات و الأسعار بالتفاصيل كالتالي:

  • تبدأ مساحه الوحدات التجاريه من 25 متر مربع .
  • وتبدأ مساحـة وحدات الإدارى و الطبي من 40 مترآ .
  • أما بالنسبة إلى الشقق الفندقية السكنية فهى تبدا من 60 متر مربع .
  • اسعار التجاري تبدأ من 100.000 و حتى 180.000 ألف جنية مصرى .
  • اسعار للاداري تبدأ من 50.000 جنيـة مصري
  • أسعار للطبي تبدأ من 50.000  الف جنيه مصرى .
  • اسعار السكني الفندقي تبدأ من 40.000 الف جنيه مصرى .

انظمة دفع و سداد مول مونوريل تاور

كما توفر لك الشركة المالكة للمشروع مجموعة كبيره من أنظمة الدفع و طرق السداد المناسب للجميع حتي تجعلك تستثمر بكل سهوله و يسرا و تكون هذه الطرق كالاتي:

  • 10% مقدم و تقسيط على 6 سنوات بدون فوائد .
  • 15% مقدم وتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد .
  • 20% مقدم و سداد باقى المبلغ على 8 سنوات .
  • 35% مقدم و سداد باقي سعر الوحده علي 9 سنين .

كما يوجد ايضا انظمة دفع به خصم على الكاش :

  • 20% مقدم 15% خصم والتقسيط على 3 سنوات .
  • 30% مقدم 27% خصم و تقسيط على 3 سنوات .
  • 40% مقدم 30% خصم و دفع باقي المبلغ على 3 سنين .
  • خصم الكاش 35% .

لمزيد من التفاصيل و المعلومات و للحجز فى مونوريل تاور و الحجز اتصل واحجز الان على او واتساب

وتصل كل التفاصيل للعملاء المزيد من معلومات مول مونوريل تاور:

للتواصل مع المبيعات

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا