اسعار و مساحات مشروع فلوريا

اسعار و مساحات مشروع فلوريا
المحتويات
[lwptoc]

فلوريا العاصمة الادارية الجديدة

اسعار و مساحات مشروع فلوريا العاصمة الادارية الجديدة فهو مشروع مميز يقع بقلب العاصمه بموقع مميز و فريد و ذلك لانه شركه الفور سيزون قد حرصت كل الحرص على  اختيار افضل مكان ليكون به مشروع فلوريا و لذلك قامت باختيار الحي السكني الثامن الذى يعتبر شريان العاصمه فهو يقع بقلب العاصمه و ايضا يعتبر قريب كل القرب من الخدمات و المميزات التى تقع بالعاصمة.

فلوريا العاصمة الادارية الجديدة

شركة فور سيزون العقارية

شركة فور سيزون للاستثمار و التطوير العقارى هى من أكبر الشركات العقاري فى السوق العقارى. و هى شركه معروفه باعمالها فى مجال العقارات .كما أوضحت أن فور سيزون جروب العقارية انه أطلقت خلال الشهور الماضية أول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية، من مشروعات تجارية و ادارية و سكنية . و استطاعت الشركة خلال فتره قصيره تسويق نحو %80 من وحداته.

يشار إلى أن شركه فور سيزون العقارية تملك 4 مولات يتم تأسيسها فى الفترة الحالية، منها بلو مول، و سيفنتى مول، و ريكسوز مول فى العاصمة الإدارية و اخيرات قررت عملت مشروع سكنية لها و هو فلوريا العاصمة الأدارية الجديدة.

كما ان الشركة أسست تحالف استثمارى يضم 5 رجال أعمال بجانب المطرب محمد فؤاد حتى تكون لنا شركة لها اسم و تاريخ مميز للاعمال الحافله.

و يمتلك فور سيزون للتنمية العمرانية كل من :

  •  مايكل الأسيوطى مؤسس فور سيزون جروب العقارية.
  • ورجل الأعمال هانى منير مالك قريتى «لونج بيتش» شرم الشيخ و«أوليستر» مرسى علم.
  • و رجلى الأعمال أسامة نبيل.
  •   و رامى نعيم سابقه اعمالهم كلها علي مستوي المدن الجديده ( التجمع الخامس – حدايق الاهرام – حدايق اكتوبر – الشروق – العبور ) مابين ڤيلات و ابراج سكنيه.
  • أ/ مصطفي عفيفيمن شركة أركريت الهندسية
    هو مش بس الاستشاري الهندسي للمشروع هو كمان شريك معانا و هو من اقوي الاستشاريين الهندسيين .ف العاصمه بالكامل وكل المشاريع اللي عملها بلانات و استشارات هندسيه في منها اللي فعليا اتبني و منها اللي علي قيد الانشاء .
  • و معانا الفنان محمد فؤاد من ضمن شركاء المشروع.

موقع و مساحة مشروع فلوريا العاصمة الادارية

كما يقع المشروع بموقع حيوية للغاية و هو قريب جدا من منطقة الخدمات التى تخدم الجميع. فهو يقع في القطعه L1 تاني قطعه من النهر الاخضر ف منطقه ال R8 على 3 شوارع رئيسيه . و كما انه بالقرب من الحى الدبلوماسي كما انه بالقرب من منطقة الخدمات و الحديقه المركزية في الحي السكني الثامن.

كما يتم تنفيذ المشروع على مساحه 23 فدان. و تنقسم هذه المساحة ما بينا الانشاءات.و الخدمات و المرافق و تكون نسبة الانشاءات 23.5% من إجمالية المساحه للمشروع .اما الباقي ينقسم ما بينا خدمات. و مرافق المشروع كما  يتم قريبا طرح المرحلة الأولى من المشروع و التى تضم 195 وحدة بأنظمة سداد على 10 سنوات.

اسعار و مساحات كمبوند فلوريا العاصمة الادارية

فلوريا العاصمة الادارية الجديدة كما توفر لك شركة فور سيزون للتطوير العقاري باقة متنوعه .من المساحات و الأسعار التى تتناسب مع الجميع و تتنوع المساحات بمشروع ما بينا ( شقق و دوبلكس ). و تكون مصمم على احدث التصميمات الهندسية و المعمارية المميز الذى ليس لها مثيل و  يكون بمساحات و أسعار كالاتي:

  • مساحات الشقق تبدأ من اول 180 متر مربع.
  • و تكون مساحات الدوبلكس يبدأ من اول 250 متر مربع.
  • ويكون الاسعار فى مشروع فلوريا من 6,000,000 جنيه مصري.
  • و يتم تسليم الوحدات فى خلال 3 و نصف من تاريخ التعاقد.
  • كما يوفر لك المشروع وحدات بالتشطيب و بدون تشطيب ايضا.

Floria New Capital

فلوريا العاصمة الادارية الجديدة  و هو مستوحأة من  اسم ورده و الــ 5 هي المراحل الموجوده. داخل المشروع  كل مرحله ف المشروع هتكون باسم ورده معينه. و هتكون مسيطره علي كل ال green area. داخل المرحله و هيكون شكل العمارات و اخد من الوان الورده نفسها و من الطبيعية الخلابة و الساحرة .

كما سيتم تولى شركة أركريت مهام التصميم الهندسى و إدارة الإنشاءات لامتلاكها. سابقة خبرات و اعمال مبهره و مشرفه و قد قام بتصميم 22 مشروعا بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية،. و مشروعين بمنطقة Mu23 و آخرين بمنطقة حى المال و الأعمال.

انتهز الفرصة الان و امتلك وحدتك السكنية فى قلب العاصمه فى أميز و أحدث أعمال الشركة. بموقع و اسعار و مساحات مميز لمزيد من التفاصيل و المعلومات و الحجز و الاستعلام اتصل الان او تواصل على الواتساب :

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا