اسعار و مساحات باجودا مول العاصمة
المحتويات
[lwptoc]

مشروع مول باجودا العاصمة الادارية

اسعار و مساحات باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة تميز الأن بأمتلاك وحدتك التجارية و الإدارية بأفضل الأسعار و أسهل أنظمة السداد الموجوده فى العاصمة تقدمها شركة من اكبر شركات الأستثمار و التطوير العقارى فى مصر .

مشروع باجودا يتميز بموقعه فى منطقة الداون تاون أهم المناطق التجارية بالعاصمة و الذى يقام بها الكثير و العديد من المشروعات التجارية الكبرى الشهيرة الذى تنفذها أكبر و أشهر شركات العقارات، سوف نشرح تفاصيل مشروع باجودا مول العاصمة الادارية .

اسعار و مساحات باجودا مول العاصمة

موقع مشروع باجودا مول العاصمة الادارية

لقد تم أختيار موقع مول باجودا بعناية شديدة من خلال الشركة المنفذة للمشروع حيث يقع المول فى أكثر المواقع المتميزة و الأستراتيجية بالعاصمة الادارية فى الداون تاون و أمام سوق الذهب مباشرة، كما يقع باجودا مول على 3 محاور رئيسية حيث يصل عرض الشارع 200 متر مربع و قريب من النهر الأخضر و بالقرب من العديد من المناطق منها مسجد مصر و كنيسة الكاتدرائية و القصر الرئاسي و الحى الحكومي و محطة المونوريل و قريب من المركز الثقافى كما يتميز مشروع باجودا على أهم المحاور بالعاصمة الإدارية محمد بن زايد و الدائري الأقليمى .

مساحة مول باجودا العاصمة الادارية الجديدة

بينما تم تخصيص مساحة كبيرة لتنفيذ تلك المشروع الأستثمارى الضخم حتى تتيح تنفيذ خدمات عديدة بينما صممت شركة اكاديا باجودا مول العاصمة الادارية على ارض مساحتها تقدر بحوالى 2144 مترآ، حيث أن مساحة المول نفسه 750 متر مربع.

كما يضم باجودا مول العاصمة الادارية وحدات عديدة و متنوعة و هى عبارة عن (تجارى،إدارى،طبى) و لقد تم تصميم كل وحدة من تلك الوحدات بشكل مميز و احترافى من أكبر الصممين بالعالم كما يوفر باجودا مول مساحات متعددة و متنوعه، بينما تتيح الشركة فرصة الختيار من بين مساحات كتير ما يتناسب مع كل عميل .

اسعار و مساحات باجودا مول العاصمة الادارية

كما قدمت الشركة هذا المشروع في مختلف الأنواع والقطاعات المختلفة، مساحات متاحة على نطاق واسع في كل نوع منها، والشيء المميز في جميع الوحدات هو المنظر الجميل الذي يجعلك تشعر بالأمان والراحة داخل مقرها الجديد في باجودا مول العاصمة الجديدة.

المساحات:

  • تبدأ المساحات في المحلات التجارية بداية من 25 متر مربع .
  • اما عن مساحات العيادات الطبية والمكاتب الادارية في المول فهي تبدأ من 20 متر مربع .

أختار المساحة التي ترغب بها واحجز مكانك في مول متكامل ومتنوع في أفضل لوكيشن في الداون تاون، و استمتع باستثمار ناجح و آمن في مشروع جديد تقدمه لك شركة كبرى في السوق العقاري ، دع كل ما هو تقليدي وامتلك وحدة بتصميم مميز وفيو مباشر على النهر الأخضر كل ذلك في Pagoda Mall New Capital.

الأسعار:

تم اقتراح أسعار مخفضة للوحدات في المركز التجاري للوصول إلى جميع مستويات العملاء. كما أخذت في الاعتبار ظروف العملاء على الرغم من الزيادة المطردة في الأسعار المعروضة في سوق العقارات.

هذه الأسعار التي تقدمها شركة أكاديا العقارية تشمل ما يلي:

  • يبدأ سعر المتر في المكاتب الادارية من 16.000 جنية .
  • وسعر المتر في العيادات الطبية يبدأ من 22.000 جنية .
  • اما المحلات التجارية فسعر المتر بها يبدأ من 32.000 جنية .
  • سيتم تسليم الوحدات الادارية والطبية بتشطيبات كاملة ، كما يمكن استثمار وحدتك وعرضها للايجار.

أنظمة السداد و الدفع و التقسيط فى باجودا

كما يتوفر بالمشروع انظمة دفع و تقسيط سهلة للغاية تجعلك تفكر بجدية أمتلاك وحده فى باجودا مول و لذلك تقدم لك الشركة المالكة أسهل و أفضل نظام سداد .

  • بمقدم 15% و تقسيط على 9 سنوات بدون فوائد و بأقساط متساوية.

خدمات مشروع باجودا مول العاصمة الادارية

يتميز مول باجودا بالكثير من الخدمات التالية التي يمكن الاستمتاع بها عند زيارته أو امتلاك وحدة به:

  • يطل مول باجودا على شوارع تتميز بالاتساع مما يجعل حركة المرور أمام المول سلسة.
  • كما يقع المول على محاور رئيسية مما يؤدي لسهولة الوصول إليه بذلك يضمن نجاح أي مشروع فيه.
  • يمكن للعميل أن يتسلم الوحدة الخاصة به حسب رغبته سواء على الطوب الأحمر أو تشطيب كامل على أعلى مستوى.
  • يضم المول العديد من الوحدات لتناسب كافة الأغراض، حيث يمكن تخصيص وحدات للمكاتب الإدارية أو العيادات أو المحال التجارية وما شابه.
  • تم دعم المول بكاميرات مراقبة على أعلى مستوى لمراقبة جميع الأماكن وذلك لمزيد من الأمان للعملاء.
  • ملحق بالمول أيضًا جراج خاص ليتسع لعدد كبير من السيارات مما يخفف من الزحام بالشوارع الرئيسية.
  • كما يضم المول وسائل ترفيهية مخصصة للأطفال مدعومة بكاميرات مراقبة لضمان سلامة الأطفال وأمنهم.
  • يوجد شبكة واي فاي كبيرة تغطي المول حتى يتمكن العملاء من الدخول على شبكة الإنترنت بحرية.
  • كما تم وضع شاشات عرض كبيرة يمكن الاستمتاع بمشاهدتها أثناء زيارة المول.
  • يتضمن المول قاعات خاصة لاستقبال الزوار وعقد الاجتماعات.
  • يمكن الاستمتاع أيضًا بالفيو الرائع عند الذهاب للمطاعم أو الكافيهات الموجودة به.
  • كما حرصت الشركة المالكة على تأمين المول بشكل كبير ضد الحرائق بتركيب شبكة انذار للحرائق واتخاذ الاحتياطات الضرورية لتأمين المول.

الشركة المالكة والمنفذة لمشروع باجودا

تتميز شركة أكاديا للتطوير العقارى بخبرتها الطويلة في هذا المجال. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تمكنت من الحصول على مكانة مرموقة بين الشركات العقارية الأخرى، وذلك بسبب التزامها بجميع الشروط المتفق عليها مع العملاء عند تنفيذ أي مشروع. قامت الشركة بالكثير من الأعمال المميزة في التجمع الخامس خاصة في مدينة الشروق والاندلس ومنطقة اللوتس.

كما تتعاون الشركة مع كبار الاستشاريين الهندسيين في تنفيذ مشاريعهم، مما يجعلها مميزة في جميع أنحاء عملهم. قامت الشركة مؤخرًا بتنفيذ موقع باجودا مول العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد من أكبر وأكبر المشاريع التي قامت بتنفيذها.

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

اسعار و مساحات باجودا مول العاصمة تتميز عن أى مشرع أخر بالعاصمة الجديدة، كما يتميز بتوفير أفضل و أسهل نظام سداد يناسب جميع العملاء و المستثمرين، كما أنه إحدى مشروعات شركة أكاديا الشهيرة و الذى تعاونت مع أكبر أستشاريين فى الهندسة المعمارية و ذلك ما يجعلها منفرده بتصميماتها فى بناء مول باجودا و الذى سيقوم بناءه تحت إشراف شركة CONCEPT المميزة .

لمزيد من التفاصيل و المعلومات

اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا