اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة The Curve New Capital إنه أحدث مشروع كورنر ستون للتطوير و الاستثمار العقاري. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، في مكان مميز و استراتيجي و مهم للغاية، حيث يلبي مشروع ذا كيرف جميع متطلبات العملاء.

تعمل الشركة التي تمتلك المشروع أيضًا على تقديم جميع أنواع وسائل الراحة. تقدم الشركة التى تمتلك المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الغرف و الأسعار التي توفر المساحة المناسبة لك و لعائلتك. مع أفضل أنظمة الدفع و التقسيط لأطول فترة سداد. بالإضافة إلى تأسيس مشروع ذا كيرف العاصمة الأدارية بأفضل و أفخم التصاميم المعمارية و الهندسية التي لا مثيل لها.

و ذلك لأن الشركة المالكة لمشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية قامت بتعيين أفضل الاستشاريين لتنفيذ المشروع على أعلى مستوى. سنحقق ذلك من خلال تنفيذ مجمع ذا كيرف، الذي يعتبر مجتمعًا صحيًا بخدمات و مرافق شاملة. كما يضم المشروع العديد من المميزات و المرافق التى تعمل على تلبية رغبات الجميع.

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

موقع مشروع ذا كيرف العاصمة الادارية

يعد الموقع أحد مزايا المشروع، لذلك تثق الشركات العقارية دائمًا في اختيار موقع فريد و مهم، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من العديد من الأماكن. كما أن لديها جميع وسائل الراحة و الخدمات التي تحتاجها في مكان قريب. لهذا السبب اختارت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري العاصمة الإدارية لمنحها علامة تجارية مميزة و توسيع سلسلة أعمالها لتشمل مصنعًا تقنيًا بعد النجاحات العديدة التي حققتها في مشروعاتها السابقة.

يتم الآن تقديم مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة بموقع فريد فى الحي السكني الثامن R8 فهي من أميز المناطق بالعاصمة الإدارية و لذلك اختارت الشركه ذلك الموقع.كما يقع المشروع على بعد حوالي 2 كيلو  من محور محمد بن زايد الجنوبي.

كما يقع مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة The Curve New Capital على بعد 7 كيلومترات من محور محمد بن زايد الشمالي. بالاضافة ان تبلغ المسافة بين كمبوند ذا كيرف و الطريق الدائري الإقليمي حوالي 9 كيلو مترات. كما يقع الموقع أيضًا على بعد 12 كيلومترًا من الطريق بين القاهرة و العين السخنة.

بالأضافة انه يقع على بعد 13.5 كيلومتر تقريبًا من محور الأمل.و يقع الموقع أيضًا على بعد 25 كيلومترًا من الطريق الدائري المركزي. يقع مشروع The Curve New Capital على بعد حوالي 25 كيلومترًا من طريق القاهرة السويس السريع.

يقع أيضًا أمام الحديقة المركزي مباشرةً، بالقرب من الممشي السياحي. يبرز المشروع أيضًا لأنه يبعد 3 دقائق عن الحي الدبلوماسي و حوالي 4 دقائق من الكاتدرائية و المسجد مصر الكبير.

مساحة كمبوند ذا كيرف العاصمة الأدارية

كما يتم تنفيذ و انشاء مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة The Curve New Capital على مساحة مناسب لتقسيم المشروع بشكل مميز ما بينا الانشاءات و الخدمات و المساحات الخضراء بشكل معتدل. و سوف يقام المشروع على مساحه 13 فدان و يحتوي المشروع على 540 وحدة سكنية.

كما تكون نسبة المباني بالمشروع 18% من المساحة الاجمالية للكمبوند اما باقى المساحة سوف تكون مقسمها بين مساحات خضراء و خدمات و مرافق كثيرة تتناسب مع الجميع و تجعلك لا تشعر انك بحاجه الى شئ خارج الكمبوند.و تصل نسبة الانشاءات بالمشروع الى 45%.و يتميز المشروع بالفيو الرائع من الوحدات و ذلك لانه اطلالات المشروع على 40 فدان من المساحات الخضراء.

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

كما تقدم الشركة التي تمتلك مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية لشركة كورنر ستون للتطوير و الاستثمار العقاري أسعار كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة the curve مختلفة للمساحات العديدة التي تقدمها الشركة، حتى تتمكن من اختيار الوحدة المناسبة لك و لعائلتك. كما تنقسم الوحدات في المشروع إلى وحدات من واحدة حتى 4 غرف نوم و دوبلكسات و تكون اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف على النحو التالي:

  • كما يتوفر مساحات مشروع ذا كيرف العاصمة الادارية من 87 مترمربع و تصل حتى 250 متر مربع.
  • اسعار مشروع ذا كيرف | 2024 تبدأ من 4.000.000 جنية مصرى و تصل حتى 42 مليون جنيه مصرى.

أنظمة الدفع و السداد لمشروع ذا كيرف العاصمة الادارية

كما تقدم  شركة كورنر ستون التي نفذت مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية افضل طرق دفع و خطط سداد لتناسب جميع الأذواق. هذا من شأنه أن يمنحك فرصة امتلاك وحدتك في قلب العاصمة الجديدة مع أفضل شركة تقدم دائمًا شيئًا فريدًا.

نتميز أيضًا بأوقات التسليم في الوقت المناسب. بفضل الثقة التي يضعها عملاؤنا فينا، نعمل بكفاءة عالية. تشمل طرق وأنظمة الدفع التالية في كمبوند ذا كيرف العاصمه الأداريه compound the curve new capital ما يلي :

  • يتم دفع 10% و تقسيط باقي قيمة الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد يتوفر خصم 10% لفتره محدودة.
  • كما يتم دفع مقدم 10% و بالتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد مع خصم 3% لفتره مؤقت.
  • بمقدم 10% من قيمة الوحدة و الباقي بالتقسيط على 8 سنوات و بدون فوائد.
  • كما يدفع العميل مقدم 15% و يتم دفع 5% بعد 3 شهور وتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد.
اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

تصميمات مشروع ذا كيرف العاصمه الاداريه

كما تم تصميم و تنفيذ مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة بأفخم التصاميم الهندسية و المعمارية العالمية المميزة. و التى مستوحاة من ولاية نيويورك التي تعتمد على الجودة و الإبداع و كثرة المناظر الطبيعية الساحرة و الخلابة. و تتوفر المزيد من المناظر الطبيعية حول الموقع، و بمساعدة مجموعة من الشركات الاستشارية، تم إنشاء واجهات زجاجية مزدوجة مميزة، بما في ذلك:

  • مكتب YBA للاستشارى الهندسي/ ياسر البلتاجى.
  • المكتب الاستشاري/ محرم باخوم.
  • شركة ستوديو فايف Studio Five.

خدمات و مرافق كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية

كما يقدم مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق و المميزات التي تفيد الجميع. قدمت الشركة المالكة للمشروع أفضل الميزات والخدمات التي تلبي احتياجات الجميع لضمان أن تقدم شركة كورنر ستون العقارية لعملائها جميع وسائل الراحة. هذا حتى لا تريد أي شيء خارج المبنى. تتوفر في ذا كيرف العاصمة الإدارية، الخدمات و المرافق التالية:

  • يوجد بالمشروع المساحات الخضراء فى انحاء مشروع ذا كيرف بالكامل .
  • كما يوفر كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية حمامات سباحة و يوجد ايضا حمام سباحة دافئ.
  • يتوفر بالمشروع أيضا نادي صحي و يضم كل من جيم و سبا و يوجا.
  • كما توفر الشركة المالكة فى المشروع امن و حراسة على مدار اليوم 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • بالاضافة الى وجود حضانة داخل مشروع ذا كيرف العاصمة الادارية.
  • كما يوجد فى ذا كيرف بحيرات صناعية فى المشروع بالكامل.
  • يحتوي المشروع على جراج تحت الأرض لعدم تكدس السيارات امام المنازل.
  • كما يوجد منطقة تجارية متكاملة فى ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة.
  • يضم المشروع مركز اجتماعى يضم مكتبة و حفلات للشواء.
  • كما يتوفر بالكمبوند خدمات نظافة.
  • يضم آيضا جاليري جاردن للمناسبات الفنية و الموسيقي.
  • كما يضم ذا كيرف العاصمة الجديدة مطاعم و كافيهات مصممين على اعلي مستوي.
  • بالاضافة الى وجود مبانى ادارية و تجارية.
  • كما يتوافر فى كمبوند ذا كيرف نظام الطاقة الشمسية.
  • وفرت الشركه بالكمبوند مجمع سينمات.
  • كما يوجد مغسلة و خدمات تنظيف فى ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة.

معلومات عن شركة كورنر ستون العقارية

تعد شركة Cornerstone Development واحدة من أكبر و أهم الشركات العقارية و الاستثمارية في مصر، بقيادة السيد المهندس أشرف بولس و السيد مراد شنودة. تتمتع الشركة أيضًا بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال العقارات في D و قبرص و الجزائر و كيندا و غيرها من المجالات.

إنها واحدة من الشركات الرائدة التي تستخدم نهجًا مبتكرًا و في الأماكن التي يمكنها تنفيذها بشكل مثالي. تريد شركة Corner Stone للاستثمار العقاري أيضًا إلهام عملائها للعيش بشكل جيد في بيئة من الفخامة و الرقي و العمل على تحسين أنماط حياتهم. فهو يجمع بين الابتكارات و التركيبات التجريبية و البرامج النشطة لإنشاء أماكن نابضة بالحياة حيث يمكن للناس بذل قصارى جهدهم.

كما تقدم الشركة للعملاء تجارب قيمة بأفضل قيمة مقابل المال و الجودة، و ذلك باستخدام التصاميم التقنية الذكية و وسائل الراحة القيمة للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية التي صممها الخبراء و الاستشاريون لخلق شعور بالرضا و الألفة في المجتمع الحضري. تعمل شركة Corner Stone العقارية أيضًا على ربط المساحات الداخلية و الخارجية بسلاسة.

كما دمج الطبيعة بشكل غير متوقع في مبانيها و توفير المسارات الإبداعية و المساحات الكبيرة للاستمتاع بالمساحات الخضراء و المناظر الطبيعية. كما أنه يفخر بالاهتمام بالتفاصيل. يعد التخطيط و استخدام مواد عالية الجودة و أعمال التشطيب المختارة بعناية دليلًا على التزام الفريق بالقيمة و الحرفية و التفاصيل التكنولوجية الذكية التي يتم دمجها ببراعة في الحياة اليومية.

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

الشركاء الرئيسيون وأصحاب كورنر ستون

الاستاذ / اشرف بولس

و هو مؤسس مشارك و رئيس مجلس الإدارة. يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عامًا. لقد أثرت التنمية و قطاع البناء، على الرغم من أنها تتمتع بالرؤية و الهيبة و الطبقة بفضل نجاح الدليل محليًا و خارجيًا. يعمل على بناء سلسلة صناعية كبيرة، و التي أصبحت واحدة من أشهر الصناعات في مصر.

و لديه خبرة في جميع المجالات. كما عمل السيد أشرف بولس على تطوير الأبراج الجديدة و مباني المكاتب المتميزة في القاهرة والإسكندرية. كما عمل مستشارًا للحكومة المصرية و غيرها من الشركات المحلية والدولية. واحدة من أهم أعماله هي:

  • مشروع ايا نابا فى قبرص.
  • كما عملت مشروع سيلفر بيتش.
  • بالاضافة الى انشاء مكاتب ادارية .
  • كما نفذت مشروع فاروس ليموسول فى قبرص.
  • أعمال تصميمات المكاتب الادارية.
  • كما تقوم بعمل تطوير مجموعة من الابراج السكنية و تصميمها.

الاستاذ / مراد شنودة

و هو رئيس مجلس الإدارة و مدير الشركة. لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في التطورات الرئيسية. لديها محفظة واسعة ذات اسم لا لبس فيه في قطاع البيع بالتجزئة و لعبت دورًا مهمًا في البيع بالتجزئة و الأسواق الرئيسية و قطاع العقارات و الاتصالات.

كما تلعب دورًا مهمًا في عالم العقارات و تستفيد من معرفتها الواسعة عندما يتعلق الأمر بتقديم الخدمات في مصر و دول أخرى، فضلاً عن الوصول إلى العاصمة الدولية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة و بنغلاديش و زيمبابوي و كندا و الجزائر و غيرها. أهم أعماله هي:

  • كما تم مشاركه فى العديد من المستشفيات و مراكز الأدوية.
  • بالأضافه انه ساهم فى العديد من المشروعات السكنية.
  • كما قام بعمل العديد من الاعمال الضيافة من لي سيرك فى دبي و كرايمسون فى مصر وthe ritz carlton فى دبي.

الاستاذ / شهير منيا

وهو عضو في مجلس إدارة الشركة. إنه أحد المؤسسين الذين تخصصوا في إدارة الأعمال، و أعلنوا عن تطورات جديدة و بدأوا في قطاع التطوير. من خلال عمله الأخلاقي و الغني بخبرته، وضع أيضًا معايير التميز في الصناعة حتى أسس شركته الخاصة في عام 1996. شركة Technogulf، اليوم واحدة من الشركات الرائدة في توريد المعدات الكهربائية اللازمة لبناء محطات الطاقة.

الاستاذ / مجدي القصبجي

إنه عضو مجلس الإدارة و المؤسس و الرئيس و المدير التنفيذي لشركة Reliance Egypt. و هي شركة محترمة في صناعة الخدمات اللوجستية تتمتع بخبرة لا جدال فيها في السنوات الأخيرة. لتحقيق رؤيتها في أن تصبح واحدة من الشركات الإقليمية الرائدة في الصناعة، و الحفاظ على تميزها و تقديم خدمات لا غنى عنها.

الاستاذ / رياض

فهو عضو في مجلس إدارة الشركة و رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة United R. و هي شركة هندسية نشطة في قطاع البناء تأسست عام 1992 في مصر. كما تتمتع الشركة بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في السوق المصرية. كما أنها تتمتع بقدرة استثنائية على تمييز نفسها من خلال الازدهار و تكريس نفسها لوسائل التكنولوجيا و لجميع التطورات في القرن الحادي و العشرين، مع الحفاظ على جوهر القيم.

الاستاذ / احمد حسني

إنه عضو مجلس إدارة الشركة و يعتبر أحد رواد التسويق الصيدلاني، حيث كانت لديه فترة طويلة من قصص النجاح في التصنيع و التركيز و الاستفادة من جميع فرص النمو و التوسع في صناعة الأدوية و الصناعة. كما بدأت رحلته مع الاستعانة بمصادر خارجية لإنتاج و تسويق الأدوية و المنتجات المعتمدة في السوق المصرية.

اسعار ومساحات مشروع ذا كيرف

تواصل معنا على ارقامنا واحجز الان وحدتك او التواصل من خلال الواتساب لمزيد من المعلومات عن مشروع ذا كيرف العاصمة الادارية :

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
من هي الشركة المالكة لمشروع ذا كيرف

شركة كورنر ستون العقارية

ارقام مبيعات مشروع ذا كيرف

01021756555

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا