اسعار مول هارموني العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن مول هارموني العاصمة الادارية 

اسعار مول هارموني العاصمة الادارية Harmony Business Complex New Capital _ امتلك وحدتك داخل أحدث المشروعات الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وهو صرح كبير لشركة من أكبر الشركات الموجودة فى مجال العقارات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري center point developments .

كما أن قامت الشركة باختيار موقع استراتيجى للمشروع حيث يقع على المحور الشرقي لمنطقة الداون تاون بالقرب من سوق الذهب و محطة المونوريل .

و كما تم انشاء هارموني العاصمة الادارية الجديدة على مساحة مساحة كبيرة جدا تحتوي على وحدات تجارية

ووحدات ادارية و مجموعة متنوعة من الخدمات بأسعار و مساحات مختلفة تناسب مع جميع عملاء الشركة .

كما حرصت الشركة المالكة شركة سنتر بوينت على تقديم نظام التقسيط على اطول فترة سداد تصل الى 15 سنة لكي تسهل على جميع العملاء الحصول على الوحدة .

اسعار مول هارموني العاصمة الادارية

موقع مول هارموني العاصمة الادارية

يتميز مشروع هارموني بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة بموقعه المميز حيث يقع  في أكثر المواقع استراتيجية في قلب العاصمة الإدارية .

حيث يقع تانى نمرة من محطة المونوريل ويبعد عن سوق الذهب نمرة واحدة و يقع على المحور الشرقي بعرض 70 متر .

كما يتميز المشروع بأنه يطل علي 3 نواصي . كما أنها قريبة من العديد من مناطق الخدمة و الأحياء،

حيث يبعد دقائق عن الحي الحكومي و البنوك. ويقع على بعد دقائق من البرج الأيقوني والمنطقة المركزية.

كما يتميز بقربة من الطريق الدائري و جميع الطرق السريعة و مسجد مصر  مما يميز الموقع بانه حيويًا و مليء بالسكان وذلك يساعد نجاح المشروع .

مساحة مشروع هارموني العاصمة الادارية الجديدة 

يقام مول هارموني بيزنس العاصمة الإدارية على مساحة ضخمة ومميزة حيث قامت شركة سنتربوينت للتطوير العقاري بتصميم المشروع على مساحة 2703 متر مربع .

و تنقسم المساحة إلى وحدات متنوعة وخدمات ومرافق ومساحات خضراء .

ويتكون المول من ارضي و 10 أدوار علوية. وتنقسم الأدوار بداية من الدور الارضي حتي الدور الثاني وحدات تجارية. و باقي الادوار وحدات ادارية.

تصميمات هارموني العاصمة الإدارية الجديدة 

و تم تصميم مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة بأحدث التصميمات العالمية عالية الجودة و قامت الشركة بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الخبراء والاستشاريين والتى قاموا بعمل التصميم الهندسي للمول

حيث تم تصميم الواجهات زجاجية لجميع الوحدات و جميعها تتمتع بفيو مميز ومن الشركات التي تعاونت معها شركة سنتر بوينت للاستثمار العقاري :

شركة اركريت للتصميمات الهندسية :

هى شركة ضخمة وتعتبر من أهم شركات الاستشارات الهندسية فى مجال التطوير العقارى و تعتبر الشريك الهندسي الرسمي لمجموعة سنتر بوينت ،

كما تأسست فى عام 2015 م ومن مؤسسيها المهندسين:

  • المهندس / احمد ايهاب
  • و المهندس /محمد سمير
  • م/ محمد تمام
  • المهندس / مصطفى عفيفي

كما ان الشركة لها سابقة أعمال متميزة و من اكثر الشركات الاستشارية التى تتمتع بمكانة كبيرة .

شركة Promep للاستشارات الهندسية

وهي شركة استشارية تعمل على تقديم خدمات عالية لكافة العملاء فى افريقيا و الشرق الأوسط فى الدراسات الكهروميكانيكية حيث تأسست فى 2011 م .

كما قامت الشركة بتقديم خدمات استشارية فى التصميم و تقديم الخدمات الفنية والإشراف على الموقع و ادارة مشاريع الأنظمة و المرافق الكهروميكانيكية .

كما انها تساهم فى الحصول على تحقيق أهداف المشروع فى قطاعات متعددة حيث تعاونت فى مولات متعددة الاغراض والفنادق والأبراج السكنية والمستشفيات و الغاز و المياه و محطات معالجة الصرف الصحى و المبانى الترفيهية و السياحية و التعليمية .

شركة MRB للإدارة و التشغيل

وهى شركة من الشركات الرائدة فى مجال استشارات تأسيس ادارة و تشغيل المولات بمختلف انواعها سواء ادارى او تجارى او طبي متعدد النشاط ، كما أنها تمتلك خبرة تفوق 20 عاما فى هذا المجال ،

كما أصبحت تقدم كل ماهو جديد ومتميز من الخدمات المتكاملة كما انها حصولت على شهادة iso العالمية في مجال الاستشارات و ادارة المولات .

مساحات و اسعار مول هارموني العاصمة الادارية

قامت شركة سنتر بوينت للاستثمار العقاري بتقديم باقة متنوعة من الاسعار و المساحات نظرا لتنوع الوحدات ليتناسب مع عملاء الشركة فتجد جميع المساحات بأسعار تنافسية ونذكرها في يلي  :

  • كما أن تبدأ مساحات التجاري من 27 متر مربع و يبدا سعر المتر من 60,000 جنيه مصرى .
  • وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 32 متر مربع وسعر المتر يبدأ  من 22,000 جنية مصري .

طرق السداد وأنظمة دفع هارموني العاصمة الجديدة 

كما قامت الشركة المالكة لمول هارموني بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية من تقديم باقة متنوعة من طرق الدفع وذلك لتقديم جميع سبل الراحة  لعملاء الشركة  ويضم طرق السداد كالاتي هي:

  • 0% مقدم والتقسيط على 15 سنة بدون فوائد .

خدمات هارموني بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية 

قامت شركة سنتر بوينت بتقديم كل ما يميز  مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي وفرتها الشركة فى المول لكي تجعل من اميز المولات التى توجد فى هذه المنطقة .

كما انه يحتوى على العديد من الماركات العالمية و من اهم الخدمات الموجودة بالمول نذكره في الآتي :

  •  مساحات خضراء ولاند سكيب .
  • و يوجد بوابات الكترونية.
  • كما يوجد داي كير .
  • و كما يوفر داخل مول  هارموني 3 اسانسيرات.
  • كما يوجد جراج للسيارات.
  • كما يوجد فى هارموني مول العاصمه الاداريه مصاعد بانوراما.
  • يوجد ايضا بالمول سلالم كهرباء.
  • كما يوجد امن وحراسة على مدار اليوم مزود باحدث كاميرات المراقبة.
  • يتوفر  انظمة حريق
  • كما يوجد ايضا كيدز اريا.
  • و كما يوجد بالمشروع تكييفات مركزية.
  • نوفر خدمة واي فاي.
  • كما يوجد بالمول طاقة شمسية.

نبذة عن شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري 

شركة سنتر بوينت للاستثمار العقاري تعتبر من أكبر الشركات الرائدة فى المجال العقاري و من اكبر الشركات نموا فى القاهرة الجديدة ، كما أن جميع شركاتها الفرعية مثالا يحتذى به فى الخبرات فى  التطوير العمراني فى مختلف الفئات السكنية و الادارية و التجارية و الطبية

كما تأسست شركة سنتر بوينت center point development على مرموقة في السوق العقاري المصري التى تتوجه الى توفير مستوى عالي من الرقي والرفاهية

لجميع فئات المجتمع من المستثمرين والملاك فى الحصول على الاختيار الأمثل لضمان استمرار أفضل فى المستقبل .

المؤسسون لشركة هما :

  • و المهندس / عبدالله أنور

 هو مهندس مدني و مؤسس شركة معالم العقارية التى تأسست فى عام 2007 م فى مجال التطوير العقارى و هو شريك لأكثر من مشروع فى العاصمة الادارية الجديدة و القاهرة الجديدة

و هو ايضا عضو مجلس ادارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة و العاصمة ورئيس لجنة الاستثمار السابق فى جمعية المطورين العقاريين .

  •  الاستاذ / سعيد حسن

وهو رئيس مجلس ادارة شركة العمار للانشاءات السياحية و التطوير العقارى تأسست فى 2002 و رئيس مجلس إدارة شركة عالم جروب للإنشاءات السياحية والاستثمار العقارى المالكة لقرية و فندق ريتال فيو الساحل الشمالى

تأسست فى عام 2010 ورئيس مجلس إدارة شركة سكاي جروب المالكة لقرية ريتال بيتش الساحل الشمالى ورئيس مجلس إدارة شركة ريتال ترافل للسياحة ورئيس مجلس إدارة شركة ريتال العقارية فى القاهرة الجديدة ورئيس مجلس إدارة شركة أوتو مودى للسيارات .

  • الأستاذ/ وائل رمضان

و هو عضو بجمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وعضو مجلس إدارة بإتحاد الصناعات المصرية ورئيس لجنة العاصمة الإدارية الجديدة بإتحاد الصناعات المصرية

ورئيس مجلس إدارة شركة سترو للاستثمار العقارى و رئيس مجلس ادارة النصر الدولية للمقاولات . يمتلك خبرة لأكثر من 12 سنة و له سابقة أعمال قوية بالقاهرة الجديدة .

كما قامت شركة سنتر بوينت بتوفير المصداقية و الثقة المتبادلة وتوفير مفهوم جديد من الفخامة فى السوق العقارى المصرى لتصل الى تحقيق كافة سبل الراحة لجميع العملاء .

بادر بحجز وحدتك داخل أرقى المشروعات الموجودة في قلب العاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط وبدون فوائد داخل مول هارموني بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية الجديدة .

امتلك وحدتك داخل أحدث مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري بدون مقدم والتقسيط يصل الى 15 سنة .

اسعار مول هارموني العاصمة الادارية

Harmony Business Complex New Capital

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات مول هارموني العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل على الواتساب

01100448406 

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
اين يقع مول هارموني العاصمة الادارية ؟

يقع تانى نمرة من محطة المونوريل ويبعد عن سوق الذهب نمرة واحدة و يقع على المحور الشرقي بعرض 70 متر . كما يتميز المشروع بأنه يطل علي 3 نواصي كما أنها قريبة من العديد من مناطق الخدمة و الأحياء

اسعار ومساحات مول هارموني العاصمة الادارية ؟

تبدأ مساحات التجاري من 27 متر مربع و يبدا سعر المتر من 60,000 جنيه مصرى .
وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 32 متر مربع وسعر المتر يبدأ  من 22,000 جنية مصري .

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا