ابراج زيد نجيب ساويرس
المحتويات
[lwptoc]

ابراج ساويرس الشيخ زايد لشركة اورا

ابراج زيد نجيب ساويرس و هى اول ابراج تقام فى مدينة الشيخ زايد على مساحة هائله و تتميز انه امام الحديقه المركزي بالشيخ زايد و سوف تكون ابراج زيد مصمم على أحدث التصميمات و من اكبر الشركات و ذلك حرصا من رجل الأعمال نجيب ساويرس على تقديم مشروع ليس لها مثيل و نلاحظ ذلك من اعمال المهندس الشهير نجيب ساويرس و التى تكون خارج مصر و داخله و اخيرا سوف يقدم لنا من خلال شركتها اورا العقارية مشروعها فى قلب الشيخ زايد.

ابراج زيد نجيب ساويرس

نبذه عن شركة اورا لنجيب ساويرس

كما هى اجدد مشاريع شركة أورا للتطوير العقاري احدى شركات مجموعة ساويرس التابعة لرجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس رجل الاعمال المصرى و هو صاحب مشروع الجديد فى الشيخ زايد و يعتبر اول مشروع عقارىله و شركة أورا لها العديد من الاعمال السابقة:

  • كمشروع سيلفرساندس فى غرينادا
  • مشروع الثمانية عشر فى اسلام اباد
  • مشروع مرسى أيانابا فى قبرص
  • والان مشروع ابراج زيد فى الشيخ زايد
  • nile city towers
  • pyramid hils
  • great britain
  • silversands
  • grenada
  • nocera ltd

هذا و بالإضافة إلى قامت شركة اورا للتطوير بإطلاق المشروع أبراج زيد في الشيخ زايد. و هو اول مشروع لها فى مصر أبراج نجيب ساويرس و قد قامت بعمل العديد من المشاريع. خارج مصر فى باكستان , قبرص , لندن , بريطانيا

و هى شركة معروف باعمالها فى مجالات العقارات منذ زمن بعيد و قد عملت الشركة. على تحقيق أحلام العملاءها من حيث التصميمات و قد استعانت شركة اورا ora العقارية. بشركة watg التى تقوم بتنفيذه و هى شركة معروف بأعمالها لانها تقوم بتصميمات مميزه لإحداث فرقاً.

و عمل مشروع مبهر للجميع و سعادة محققة لانها تبنى و تدعم الإبداع و الابتكار و الاستدامة. في ابراج زيد الشيخ زايد و استعانت ايضا بشركة OCI لتقوم بالبناء و بالتعاون ايضا مع شركة Watg London .لتقوم بعمل التخطيط العام و التصميم ليكون ابراج زيد الشيخ زايد عبارة عن مجموعة ابراج زيد أول ابراج فى الشيخ زايد.

كما ليست لها مثيل و هى الأول من نوعه مع ابراج زيد سوف تعيش تجربة لا تنساه ابدا كما توفر. لك شركة ora العقارية ايضا مجموعه شقق فندقية مع الشقق سكني كل هذه مع الموقع المميز ايضا و الشركة القائمة على الانشاءات هى شركة أوراسكوم.

موقع ابراج زيد نجيب ساويرس

اختارت شركة أورا افضل موقع فى زايد حيث تقع الابراج فى قلب الشيخ زايد ويقع مشروع ابراج زيد الشيخ زايد بموقع متميز للغاية و يتمتع مشروع زيد بفيو جميل على اضخم حديقة بالمنطقة و هى حديقة الشيخ زايد التى تقع فى بقلب بمدينة الشيخ زايد تبلغ مساحتها 65 فدان و يطل مشروع ايضا على towers complex و حاولى 3 دقائق من هيبر وان و 3 دقائق من اركان و كمبوند الربوه.

أهم مميزات الشيخ زايد أبراج ساويرس

كما يتمتع و يتميز هذا المشروع بالجمال و الأناقة في التصميم و الديكور، و يجمع بين الألوان الهادئة .التي تجعلك تشعر بالإيجاب و لتعطيك الشعور بالراحة النفسية، نؤكد لكم أنه في وحدتك السكنية. لأول مرة في القاهرة مشروع زيد الشيخ زايد و المصممة للجمع و التنافس مع أجمل الأبراج العالمية.

و سوف تجد أيضا الديكور الحديث و المناظر الفريدة التي تسمح لك تعيش حياة من الراحة النفسيه هادئة والتى ليس لها مثيل. و ليست متشبه مع اي مشروع اخر و ذلك لان شركة اورا حرصت على ذلك فى أبراج ساويرس. ومن المميز فيه ايضا هو موقعها المميز في مكان متميز و فاخر، و تبتكر في عمل أبراج زيد لأنها على استعداد لتقديم أفضل. ما لديها من بصيرة في راحة عملائها هو مكان مختلف و خاص.

مساحات ابراج زيد نجيب ساويرس

مشروع زيد الشيخ زايد يكون مجمع سكنى كامل الخدمات و تتنوع ابراج زيد الشيخ زايد. الى نوعين اول نوع ابراج تتكون من 10 ادوار و تبداء مساحة الشقق داخل الابراج من 97 متر الى 242 متر .و النوع الاخر ينتكون من 20 دور و تبداء مساحة الشقق داخل الابراج من 135 متر الى 250 متر.

كما تم تصميم المشروع باحدث و اجمل التصميمات العالمية فبالإضافة إلى الخدمات المتكاملة. ستجد الديكورات العصرية و الإطلالة المميزة و التي تجعل إستثمارك في ابراج زيد هو أفضل. وسيلة للاستثمار و أن يتم تسليم تلك الشقق خلال ثلاث سنوات و نصف من تاريخ العقد تسلم الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس.

مع وجود تكيفات بالوحدات، و خزائن المطبخ. توفر الشركة الاختيار ما بين لوحتين لتلك الألوان النهائية. قبل التشطيب يوجد داخل أبراج الشيخ زايد الجديدة وحدات أرضية، مرفق بداخلها جاردن .و لأصحاب الأذواق الرفيعة، يوجد على الروف شقق بنتهاوس تتنوع المساحات في أبراج زيد بأكتوبر و ذلك باختلاف نوع البرج كالتالي:

المساحات في النوع الأول من الأبراج (المكون من 10 طوابق)

– تبدأ مساحات الوحدات السكنية الصغيرة في هذا النوع من الأبراج، من 97 متر مربع إلى 136 متر مربع؛ و هي شقق تتكون من عدد غرفتان.

– أما الوحدات السكنية متوسطة المساحة فتبدأ من 160 متر مربع و تنتهي بمساحة 211 متر مربع، و هي شقق تتكون من 3 غُرف.

– و أكبر مساحة للوحدات السكنية في هذا النوع من الأبراج تبدأ من 237 متر مربع وتنتهي بـ 242 متر مربع، و هي شقق مكونة من 4 غُرف نوم.

المساحات في النوع الثاني من الأبراج (المكونة من 20 طابق)

– تبدأ مساحة الوحدات السكنية الصغيرة في هذه الأبراج من 135 متر مربع، و هي عبارة عن شقة تتكون من غرفتين نوم.

تبدأ مساحة الوحدات السكنية المتوسطة في هذه الأبراج من 172 متر مربع و تنتهي عند مساحة 223 متر مربع.

– في حين تصل مساحة الشقق كبيرة المساحة إلى 250 متر مربع.

نظام دفع و اسعار فى ابراج زيد نجيب ساويرس

كما توفر لك شركة اورا للتطوير العقاري مجموعة من الاسعار لكل برج مع افضل أنظمة دفع و طرق السداد المختلفه و متنوعة تفاصيل الأسعار و أنظمة الدفع بمشروع زيد

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة ، و 5% عند التعاقد، ثم أقساط متساوية على 6 سنوات.
  • سعر المتر للمشروع فى أبراج زيد فى البرج 10 ادوار من السعر 27 ألف جنية .
  • سعر المتر فى أبراج زيد فى البرج 20 دور من أسعار 50 ألف جنية .

خدمات ابراج زيد نجيب ساويرس

يوجد العديد من الخدمات و المرافق و المميزات فى مشروع زيد لكى تلبى جميع احتياجات كل العملاء

  • مساحات خضراء و حدائق
  • جراجات بنفق تحت الارض للامان الكامل على سيارتك
  • مصاعد خاصة بسكانها
  • منطقة ترفيهية
  • شارع كبير حول الابراج للتنزه وركوب الدرجات
  • حديقة ضخمة
  • فندق ضخم فى نهاية المشروع
  • الخدمات الترفيهية
  • منطقة تجارية به العديد من المحلات التجارية

بادر بحجز وحدتك فى افضل مشروع بالشيخ زايد ابراج زيد و ابعد عن الروتين و الحياه التقليدية. و زحام القاهرة و عيش التميز معنا فى انجح مشاريع المهندس \ نجيب ساويرس فى Zed Towers Sheikh Zayed مشروع ابراج زيد الشيخ زايد.

مميزات السكن فى مدينة الشيخ زايد

 و هناك اسباب كثير تجعل تختار السكن فى الشيخ زايد و بذات فى ابراج زيد اولها. و هى موقع زايد و الذى يعتبر من اكثر الاماكن حيويه و تميزا و هى تقع فى 7 أكتوبر .على بعد حوالى 28 كم عن ميدان التحرير و تقع على بعد حوالى 20 كم عن ميدان لبنان فى حي المهندسين .و يعد بالقرب من الطرق الرئيسيه مثل طريق اسكندرية الصحراوي فى القاهرة و محور 26 يوليو .

كما انه مدينة الشيخ زايد هى مدينة متكاملة من كل شئ مثل المدارس و الجامعات و المستشفيات. و كل ما تحتاج اليه سوف تجدها و تقع مدينة الشيخ زايد على مساحة 9500 فدان و من المتوقع ان يكون عدد سكن الشيخ زايد 500 الف نسمة

كما يبدو الشيخ زايد حياة صحية و سلمية في الشوارع الشاسعة و المساحات الخضراء. التي يحبها أي شخص يعيش خارج مصر، و لكن حتى نوع و شكل المنازل قريبة مما اعتادوا عليه في الخليج و أوروبا.

يعني الذي يريد أن يعيش في مصر دون أن يشعر بغرابة أنه بعيد عن بلده و يفضل أن يعيش في هذه المدينة. و أولئك الذين يرغبون في التمتع بالحياة الأوروبية دون أن يبتعدوا عن بلادهم سوف يحبون أيضا العيش في الشيخ زايد و بذات فى

أبراج زايد مشروع أبراج ساويرس

و مع ذلك، فإن منطقة الشيخ زايد قريبة من كل شيء، كما أن لديها جميع الخدمات التي يحتاج. إليها أي شخص التعليم و النقل و الترفيه و المستشفيات و العيادات و أماكن العبادة، مثل مسجد الشيخ زايد و جامع الشرطة.

كل ما عليك فعله الان و هو حجز وحدتك معنا لتكون شريك فى ذلك الصرح الضخم و هو اول ابراج. تقام فى الشيخ زايد و هى أبراج زيد نجيب ساويرس انتهز الفرصة الان .وامتلك شقتك فى افخم مكان بالشيخ زايد فى وحدات سكنية على فيو مميز على حديقة زايد و على احلى فيو من المساحات الخضراء .كل ذلك فى ابراج زيد الشيخ زايد zed towers sheikh zayed

لمزيد من المعلومات عن ابراج زيد نجيب ساويرس اتصل على او واتساب:

للتواصل مع قسم المبيعات

01100272762

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا