ابراج زيد الشيخ زايد
المحتويات

ابراج زيد الشيخ زايد أبراج ساويرس

ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Sheikh Zayed _ أتعرف الأن على أقوى المشروعات السـكنية فى قلب مدينة الشيخ زايد الذى تقدمها أكبر الشركات العقارية شركة اورا و الذى يمتلكها رجل الأعمال الشهير المهندس / نجيب ساويرس كما أنه و لأول مره يقوم بتنفيذ مشروع أستثمارى له فى مصـر و قد حرص على أن يتمتع هذا مشروع زيد بالكثير من المميزات الذى تجعله مختلف و فريد من نوعه و ذلك ما نراها من اعمالها السابقة و يعتبر ابراج زيد الشيخ زايد هو اول ابراج تتم تنفيذها بالشيخ زايد .

ابراج زيد الشيخ زايد

نبذة عن ابراج زيد الشيخ زايد

كما يعتبر مشروع زيد الشيخ زايد بنطحات السحاب وهو احدي الاعـمال المميز التى تقام فى الفتره الحاليه فى قلب مدينة الشيخ زايد والذى يقع بموقع متميز للغايه امام اكبر حديقه بالشيخ زايد وهى مقام على مسـاحة 65 فدان وذلك حتى تري فيو رائع للمساحات الخضراء الضخمه وهو يعتبر وجهة متميزة وجذابه للجميع و للذين يقومنا بالبحث عن الجمال و الفخامة التميز و الرقى و الاستجمام و الخصوصيه التامه و الراحة في زيد الشيخ زايد سوف تجد كل هذه معنا فقط فى ابراج ساويرس

وسوف يتم تنفيذ مشـروع ابراج زيد الشيخ زايد حيث على مسـاحة 80 فدان مقسم ما بين المبانى و الخدمات و أنشطة ترفيهية تلبى جميع أحتياجات قاطنى هذا ابراج زيد الشيخ زايد العملاق و الذى يوفر لك حياة مميزه و ليس لها مثيل.

موقع مشروع زيـد بالشيخ زايد

كما يقـع مشروع ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Sheikh Zayed فى موقع متميز للغاية و فريد من نوعه فهو بقلب مدينة الشيخ زايد بالتحديد بجوار هايبـر وان و كمبوند الربوه و يطل ايضا على مشروع tower complex و يتمتع مشروع زيد الشيخ زايد ابراج ساويرس بفيو جميل على اضخم حديقة بالمنطقة و هى حديقة الشيخ زايد المركزي بالشـيخ زايد تمتّع بالإقامة في أبراج زيـد الشيخ زايد أحـدث مشروعات شركة اورا للتطوير و الأستثمار العقاري وهى شركة غنية عن التعريف بأعمالها المميز.

مميزات مدينة الشيخ زايد

الشيخ زايد هناك العديد و العديد من الأسباب التي تجعلك تختار العيش والسكن فى مدينة الشيخ زايد ومن ضمن هذه مميزات التى تجعلك تختار الشيخ زايد ليكون مكانك الافضل و الأكثر راحة لك و لاسرتك.

في مدينة الشيخ زايد ، واحدة من أرقى المدن الجـديدة في مصـر، و هى اول ابراج تقام فى الشيخ زايد , سوف تجد مجموعة أخرى من المميزات في انتظارك.موقعها المتميز هي واحدة من المدن في محافظة نويفا الجيزة، و تقع في مدينة 6 أكتوبر، على بعد حوالي 28 كم عن ميدان التحرير من وسط القاهرة.

كما يقع الفندق على بعد حوالي 20 كم من ميدان لبنان، في حي المهندسين، و يجاور العديد من الطرق الرئيسية و المحاور، مثل طريق الإسكندرية الصحراوي في القاهرة و محور 26 يوليو. مدينة الشيخ زايد هي مدينة متكاملة تماما مع المدارس و المستشفيات و الأسواق. يتمتع الشيخ زايد بتقسيم داخلي جيد، يتميز بشوارع و حدائق واسعة، و يحتل 40% من مساحتها كما تبلغ

كما مسـاحة الشيخ زايد حوالى 9500 فدان كما ان عدد السكان المدينة تقدر بحوالى 150 الف نسمه حيث انه من المنتظر ان عدد سكانها الى 500 الف نسمه وذلك عند اكتمل انشاءها بالكامل. بالمقارنة مع القاهرة، تتميز مدينـة الشيخ زايد أيضـا بطبيعتها الهادئة و أجوائها الرقيقة، و ترتفع إلى حوالي 220 متـر مربع فوق مستوى سطح البحر.

كما أنه تتكون مدينـة الشيخ زايد من 20 مجتمعا، ينقسم كل منها إلى 4 مجتمعات ، يقدم كل منها مجموعة كاملة من الخدمات، من البحر الأبيض المتوسط إلى المجتمعات العليا.

الشركـة المالكة ابراج زيد الشيخ زايد

كما قامت شركة أورا للتنمية العقارية وهى إحدى شركات مجموعة ساويرس التابعة لرجل الأعمال المصري المعروف و ملك المهندس / نجيب ساويرس و هو صاحب مشـروع ابراج زيد في الشيخ زايد | و هو أحدث مشـروعات الشـركة و تمتلك شركة أورا مجموعه مشاريع مختلفة و متنوعه فى اماكن عديد ومن الأعمال الشهيرلنجيب ساويرس غير مشروع أبراج زيـد الشيخ زايد.

مشـروعات نجيب ساويرس داخل مصـر

  • مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • مشروع nile city tower.

مشروعات نجيب ساويرس خارج مصـر

  • مشروع cyprus.
  • ومشروع Eighteen.
  • مشروع Grenada.
  • ومشروع سيلفرساندس في غرينادا،.
  • كمبوند الثمانية عشر في إسلام آباد.
  • ومشروع Great Britain.
  • مشروع مرسى آيا نابا في قبرص.

هذا و بالإضافة إلى قامت شركة اورا بإطلاق المشـروع أبراج زيد في الشيخ زايد و هو اول مشروع لها فى مصر أبراج نجيب ساويرس و قد قامت بعمل العديد من المشاريع خارج مصر فى باكستان , قبرص , لندن , بريطانيا و هى شركـة معروف باعمالها فى مجال العقارات منذ زمن بعيد

للتطوير العقاري و قد عملت الشـركة على تحقيق أحلام العملاءها من حيث التصميمات و قد استعانت شركة اوراora العقارية بشركة watg التى تقوم بتنفيذه و هى شركـة معروف بأعمالها لانها تقوم بتصميمات مميزه لإحداث فرقاً و سعادة محققة لانها تبنى و تدعم الإبداع و الابتكار و الاستدامة في ابراج زيد الشيخ زايد و استعانت ايضا

بشركة OCI لتقوم بالبناء و بالتعاون ايضا مع شركـة Watg London لتقوم بعمل التخطيط العام و التصميم ليكون ابراج زيد الشيخ زايد عبارة عن مجموعة ابراج زيد الشيخ زايد أول ابراج فى الشيخ زايد ليست لها مثيل و هى الأول من نوعـه مع ابراج زيـد الشيخ زايد سوف تعيش تجربة لا تنساه ابدا كما توفر لك شركة Ora العقارية ايضا مجموعه شقق فندقية مع الشقق سكني كل هذه مع الموقع المميز ايضا و الشـركة القائمة على الانشاءات هى شركة أوراسكوم.

خدمات مشروع ابراج زيد لنجيب ساويرس

كما سوف يحتوى أبراج زيد الشيخ زايد على الكثير من الخـدمات و المرافق الاساسية و الترفيهية التى لا غنى عنها فى الحياه اليومية وكذلك كافة الاحتياجات للجميع كما يوفر الكمبوند ايضا جمـيع الخـدمات الترفيهيه لمزيد من الاستمتاع داخـل تلك المجمع السكنى الذى يجمع بين الرفاهيه و الحياه العملية و ذلك ما تحرص عليه دائما شركة اورا و هو توفير كل وسائل الراحة لجميع عملائنا كما أن خدمات هذا المشروع سوف تشمل الخـدمات كالآتي :

  •  مـول تجارى متكامل يضم جميع البرندات العالمية و المحليه عاليه الجوده.
  • سنتر بارك مسـاحات خضراء كثيرة تحيط المشـروع من كل اتجاه و حدائق واسعه للأستمتاع بالمناظر الطبيعيه.
  • جراجات بنفق تحـت الأرض مؤمنة بالكامل لضمان امان كامل لسيارتك.
  • مصاعد خاصة بالملاك و ذلك لتوفير الراحة لعملائنا المتميزين
  • مصاعد خاصة بالأثاث و ذلك للحفاظ على سلامة السكان
  • مخارج و سلالم للطوارئ.
  • كما يوجد شارع كبير مخصص للمشاة و التنزه.
  • منطقه مطاعم و كافيهات فاخرة .
  • ملاعب تنس و ملاعب كرة قدم.
  • منتزة ضخم تقوم على تجديد ادارته شركة اورا العقارية, يضم 65 فـدان مسـاحات خضراء.
  • تراك للجرى و التنزه و ممارسة هواية ركوب الدراجات .
  • فندق عالمى فى نهاية المشروع يوفر الكثير من الغرف الفندقية .
  • سبا ,جيم داخلى و خارجي , لوبي للضيوف.
  • كما يوجد فى أبراج زيد الشيخ زايد ايضا اماكن تحت الارض للمخلفات و القمامة و بها نظام عدم ظهور اي رائحة.
  • منطقة تجارية به محلات تجارية تحت الارض لعدم ازعاج السكان.
  • و يوجد فى مشروع زيد الشيخ زايد ممشي بطول 100 متـر فى وسط الابراج .
  • المشروع كله متشطيب بالكامل بتصميمات عالمية على أعلى مستوى

Zed Towers Sheikh Zayed

هذه الخـدمات سوف تجدها داخـل المشروع أما عن الخـدمات الخارجيه لمشروع و الذى تقدمها مدينـة الشيخ زايد. ليس لها حدود من المعروف عن مدينـة زايد أنها مقمة إلى 4 أحياء .كل حى له الخـدمات الخاصة به و من بعض تلك الخـدمات مسجد و كنيسة للعبادة و سوق و مركز خدمى متكامل كما يوجد ايضا مركز طبى حكومى مجهز بأحدث الأجهزه الطبية الحديثة و ذلك بالأضافة الى مستشفى الشيخ زايد التخصصى لهذا أختارت الشركة العملاقة شركـة اورا على تنفيذ مشروعها فى قلـب الشيخ زايد .

اسعار و مسـاحات مشـروع زيد شركة اروا

ابراج زيد الشيخ زايد لقد حرصت شركـة اورا للأستثمار و التطوير العقارى على تقديم و توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفه بالمشروع .الذى تناسب الجميع و المساحات المتوفرة .الذى تناسب جمـيع عملائها المتميزين داخـل ابراج زيد الشيخ زايد حيث ينقسم مشـ0روع ابراج زيد الشيخ زايد إلى نوعين. سوف نشرح لك كل نوع مع اضافة التفاصيل لطرق السداد متاحة بكل برج داخـل المشروع وايضا المميـزات التى تقدمها لك الشـركة داخـل الابـراج.

كما يقدم لك مجموعة متنوعة من الأسعار ونظام دفع بسيط التى تتناسب مع الجميع .وعلى وجه الخصوص يقدم الكثير من الإمكانات والامتيازات للمشروع ومع ذلك، .

نود أن نشير إلى أن أسعار وأنظمة الدفع في برج الشيخ زايد تختلف باختلاف نوع البرج. موعد تاريخ التسليم بـرج. التى تتألف من 10 طوابق يتم خلال 3.5 سنوات من تاريخ العقد.

وحدة التسليم ستكون سوبرلوكس بالتكييفات . تحتوي هذه الأبراج على وحدات سكنية . أرضية متصلة بالحديقة، بالإضافة إلى شقق بنتهاوس على السطح. تفاصيل اسعار و مساحات ابراج زيد.

 والتى تـبدأ من مساحات مناسب للجميع بالمشروع ولانه هو احدي الاعمال المميزه .لـ رجل الاعمال المهندس / نجيب ساويرس بمـدينة الشيخ زايد و يتوافر لك مسـاحات من غرفتين حتى اربع غـرف.

اول نوع ابراج زيد تتكون المكونة من 10 ادوار وتبدأ بمساحات بها من :

  • تـبدأ مساحة شقة الغرفتين من 110 متر حتى 136 متر.
  • و كما تـبدأ بمساحة 3 غرف نوم من 160 متـر حتى 211 متر.
  • و يبدأ مسـاحة الوحدة الاربع الغرف من 237 متر حتى تصل 242 متر.

النوع التانى من ابراج زيد مكونة من 20 دور و تـبدأ المساحات بها من :

  • كما تـبدأ مساحة الغرفتين من 129 متر.
  • و تـبدأ مساحة ثلاث الغرف من 172 متر حتى 223 متر.
  • كما تبدأ المساحة 4 غرف من 250 متر.
  • يبدأ السعر للمتر فى البرج الذى به 10 أدوار من 27,200 جنيه.
  • قيمة يبدأ سعر المتر فى البرج الذى به 20 دور من 50,300 جنيه.

مرحلة بارك سايد ريزيدنس Park Side Residence 

تعتبر مرحلة بارك سايد مرحلة جديدة فى مشروع ابراج زيد الشيخ زايد وتم تصميمها على مساحة 13 فدان كما انها مصصمة على احدث التصميمات العالمية بالتعاون مع شركة WATG وهى شركة لها اسم كبير فى المجال وتقوم بتصميم الابراج والفرق بين الابراج حوالى 23 متر وتطل على حديقة 65 فدان .

طرق السداد فى ابراج زيد الشيخ زايد

كما حرصت شركـة اورا على تقديم أفضل و أسهل نظام تقسيط لى مستوى فى مشروع أبراج زيد الشيخ زايد  . لذلك تقدم لك نظامين و لك أنت حرية الأختيار من بين تلك النظامين النظام الذى يتناسب معك حيث تكون تلك الأنظمة كالتالى . و يمتلك انظمة سـداد متنوعه حرصا منه على راحة العميل :

  • كما يمكن دفع مقدم 5 % و تقسيط على 6 سنوات .
  • مقدم 5 % و تقسيط على 7 سنوات .
  • يتم التسليم بعد 3 سنوات .

أهم ما يميز مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

كما يتمتع هذا المشروع بالجمال و الأناقة من حيث التصميمات و الديكورات مع مزيج رائع من الألوان الهادئة و المناظر الطبيعية . الذى تشعرك بالإيجابية و تعطيك أحساس من الراحة النفسية . كما نؤكد للعميل أن فى وحدتك السكنية لأول مره فى مشروع ابراج زيد الشيخ زايد و تصميمات تضاهي و تنافس أجمل الأبراج العالمية. و ستجد ايضا الديكورات العصرية و الإطلالة المميزة.

كما تجعلك تعيش فى مكان متميز و فاخر حيث تبدع الشركة فى عمل ابراج زيـد لانه حرصت على تقديم افضل ما لديها حرصا على راحة عملاءها هو مكان مختلف و مميـز سوف تجد كل ما تحتاج اليه سوف تشعر انك لا تحتاج ان تكون خارج ابراج زيد الشيخ زايد انتهز الفرصة الان و احـجز وحدتك فى ابراج زيد الشيخ زايد لنجيب ساويرس.

إمتلك الآن فى أحدث مشاريع شركـة Ora مشروع ابراج زيد تتمتع ابراج زيد الشيخ زايد بالعديد من الممـيزات. و تعد من مدن الجيل الرابع التى تتميز هى الأخرى بانه مستقبل الشيخ زايد.

وسوف تكون به العديد من المرافق والخدمات وسوف يكون هناك منطقة مخصصة للخدمات كما يطل الابراج على فيو رائع. مع ابراج زيد الشيخ زايد سوف تعيش فى حياه من الفاخرة و على جو هادئة والخصوصية التامه استمتع بالرفاهية و الـخدمات الراقية والوحدات . كل هذه داخل ابراج زيد للحجز فى.

Zed Towers Sheikh Zayed مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على 

للتواصل مع قسم المبيعات

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
موقع ابراج زيد الشيخ زايد ؟

يقـع مشروع ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Sheikh Zayed فى موقع متميز للغاية و فريد من نوعه فهو بقلب مدينة الشيخ زايد بالتحديد بجوار هايبـر وان و كمبوند الربوه

ما هى الشركة المالكة لابراج زيد الشيخ زايد ؟

شركة أورا للتنمية العقارية وهى إحدى شركات مجموعة ساويرس التابعة لرجل الأعمال المصري المعروف و ملك المهندس / نجيب ساويرس

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا