شركة صروح العاصمة

شركة صروح العاصمة

أهم انجازات شركة صروح للاستثمار العقاري

شركة صروح العاصمة قد تم تأسيسها في عام 2018 و هي تتألف من مجموعة مطورين و مستثمرين،

يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وايضا المقاولات و قامت بتنفيذ الكثير من الأعمال

في عدة دول عربية، فهي أحد الصروح العالمية، هدفه التنمية.

شركة صروح العاصمة

نبذة عن شركة صروح

شركة صروح هي عبارة عن مجموعة من مستثمري و كأحد مطوري العقارات الذين يتمتعون بالتميز في مصر والشرق الأوسط بصفة عامة، حيث أنهم قرروا أن يلعبوا دوراً مهماً في التنمية المصرية فهم بكل فخر يقدمون تطويرًا متكاملاً حضريًا و عصرياً وفريدًا لا نهاية له، حيث أنها كما ذكرنا بها مجموعة كبيرة ومميز من المستثمرين سواء كانوا مصريين أو من العرب ممن يمتلكون خبرات واسعة في المجال الخاص بالعمارة والتطوير العقاري، قاموا بـ تنفيذ ما يزيد عن 250 مشروعاً عقاريا سواء في الإمارات أو مصر أو تركيا أو الكويت أو السعودية كما أنها تتمتع بالخبرات التي تؤهلها لتنمية الكثير من المشروعات المتميزة، فهي أحد الشركات المساهمة المصرية، لها مشروعات كثيرة وكذلك استثمارات ضخمة كما ذكرنا خارج وداخل مصر. 

أصحاب شركة صروح العقارية

والجدير بالذكر أنها شركة تتألف من عدة مستثمرون من مصر وخارجه و منهم :

1ـ صلاح الهلالي، حيث أنه صاحب كبرى الشركات التي قامت بتنفيذ 250

من المشروعات العقارية في الشروق و التجمع و هليوبلس الجديدة.

2ـ أحمد الطيبي، وهو صاحب مجموعة ضخمة من التوكيلات، والتي منها توكيل رع سبورت بمصر، والذي يتضمن (timberland-reebock-addidas) وكذلك المحلات الرياضية  (Sport Reebok – Adidas – Timberland) وهو صاحب مجموعة من الأبراج في المعادي.

3ـ المهندس ولاء العلمي، والاستشاري تامر بكير، وهم يمتلكون مجموعة من الـ شركات الخاصة

بالاستشارات الهندسية في مصر والسعودية ودبي و رئيس مجلس إدارة أعمال هذه الشركات.

4ـ دكتور عبد الله شلبي، وهو يمتلك على النايل سات القناة العقارية.

أهداف شركة صروح للتطوير العقاري

تؤمن هذه الشركة بأن التنمية تعتبر السبب الرئيسي والأساسي، في جميع الدول المتحضرة، وذلك لأنها تقوم بتوفير المدن الجديدة، والمشروعات الاستثمارية التي تساعدهم في أن يقوموا بالمشاركة في التنمية وذلك لأن هذه المدن قد صارت أكبر مراكز الجذب لكثير من العملاء،  ممن يقومون بالبحث عن أماكن هادئة  مميزة، وفي نفس الوقت تكون نابضة بالحياة، فنجد أن مشروع صروح يحقق لهم طموحهم في أن يقوموا بتقديم حياة متميزة وممتعة لعملائها.

ويكون هدفهم السعي في تقديم وحدات تتمتع بالجودة العالية، المجتمعات المصرية،

وذلك من خلال تجمع مخطط و صورة مميزة وجيدة، يقومون بالعمل بكل مهارة لكي يوفرون خدمة عالية

لجميع عملائهم في هذا المشروع. وكذلك من أهدافهم هو منح الوحدات أفضل حياة وتكون فاخرة، حيث أن الشركة قد قدمت النمط الأوروبي، فقامت باحتضان انترادا العاصمة الإدارية والجدير بالذكر نجد الشركة تقوم بتقديم أجمل التحف المعمارية المتميزة، سواء كان ذلك من حيث التصميمات والإنشاءات والخدمات المتنوعة والمتطورة، عن طريق خطة مدروسة وممنهجة قامت بكل عناية ودقة.

شركة صروح العاصمة

من خلال أكبر بيوت الخبرة والاستشاريين، الذي قامت الشركة بالاستعانة بهم،

كذلك تقدم لمشروع صروح المميز، في المنطقة السابعة R7، كما يقام المشروع على مساحة 72 فدان و نسبة المباني ستكون 22% فقط من إجمالي المساحة فهي قامت بتنفيذ الكثير من الأعمال المتميزة. حيث أن هذه الشركة تتألف من أهم وأكبر المطورين و رجال الأعمال،حتى يتمكنوا من إنتاج هذا المشروع المتميز، فنجد انترادا العاصمة الجديدة. وهو يعد فكر عملاق وجديد، يمنح الحياة الراقية و المختلفة، لجميع ملاك الكمبوند، حيث أنها تعتمد على الرقي والتحضر، وذلك لأنهم يعيشون في حياة مليئة بالهدوء و الرفاهية.حيث أن مشروع انترادا صروح يعتبر من أقوى و أضخم المشروعات الاستثمارية و السكنية العملاقة، التي توجد في قلب العاصمة الجديدة، حيث أنها تعد في المستقبل الاختيار الأنسب والأمثل للاستثمار.

فنجد الشركة تسعى إلى تنفيذ Entrada، كي تقوم بالاستمرار في إنجازاتها، داخل السوق العقاري، فهي إحدى الشركات التي لا تتوقف عن السعي والطموح في تحقيق الأداء المتميز الذي تهدف من وراءه أن تصل بالجودة المطلوبة من خلال مجتمعات عالمية على الأراضي المصرية. فيتميز هذا المشروع بكونه أقل مشروعات العاصمة الجديدة، وذلك بالنسبة لعدد السكان، حتى يتم الحد من الكثافة السكانية إلى حد ما، لتحقيق الراحة النفسية لقاطنيه، في مجتمع متميز وهادئ وحصري على فئة مميزة وقليلة من العملاء.

المشروعات التي قامت بها الشركة

احتلت شركة صروح للتنمية و الاستثمار العقاري، المجال الخاص بالعقارات

و ذلك في السوق المصري من خلال إدخارها للكثير من الـ مليارات ، و خاصة في الوقت الحالي، حيث أنها تتنافس مع أكبر المستثمرين وذلك لأن عندها خبرة كبيرة فى تلك المجال الواسع ، بالعاصمة الادارية الجديدة. وهو تنافس قد أصبح جلياً وواضحاً بين كافة الشركات التي تهتم بالمجال الخاص بالاستثمار العقاري، وهذه الشركة تقوم بتقدم داخل هذا التنافس، أحد أكبر المشروعات والسابق لعصره، وهو كمبوند انترادا. وهو عبارة عن مشروع متكامل المزايا الرائعة، والخدمات، فنجد الشركة قد ركزت بتوفير مميزات لا يمكن أن تراها إلا في مشروع انترادا، حيث أنها قد استعانت بأفضل وأكبر مكاتب استشارات الهندسية حول العالم، لابتكار وتصميم هذا الكمبوند.

موقع مشروع صروح انترادا

كمبوند انترادا شركة صروح العاصمة الإدارية، يقع في أفضل الأحياء في قلب العاصمة الجديدة

و هو R7 الحي السكني السابع، و ذلك أمام الجامعة البريطانية BUE مباشرة، وأرض المعارض و قريب من كثير من المناطق المهمة والحيوية و هي :

1ـ النهر الأخضر الذي يعتبر نبض الحياة في العاصمة الادارية.

2ـ حي الوزرات وهو أشهر الأحياء الحكومية داخل العاصمة.

3ـ مسجد الفتاح العليم، من أكبر وأجمل المساجد بالعاصمة.

4ـ فندق الماسة وهو من أشهر وأكبر الفنادق هناك.

5، كاتدرائية ميلاد المسيح.

كما أنه يبعد بمسافة لا تقل عن 15 دقيقة من:

1ـ القصر الرئاسي.

2ـ ويبعد عن مطار العاصمة الدولي الجديد بدقائق .

3_ وعلى بعد دقائق من مدينة المعارض

فلذلك نجد أن هذا الكمبوند يتميز بموقعه الاستراتيجي، القريب من أهم الأماكن و مناطق الترفيهية و مساحات خضراء كثيرة

والمعالم بالعاصمة الجديدة، و مطل على أهم المحاور و الطرق الرئيسية الموجودة في العاصمة الجديدة

مثل الطريق الدائري الأوسطي و ذلك ما حرصت عليه شركة صروع العقارية و هو أختيار موقع متميز و أستراتيجى لتنفيذ مشروعها.

خدمات مشروع إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة

  • مساحات خضراء شاسعة تحيط المشروع بالكامل .
  • حمامات سباحة موزعه بين الوحدات بالتساوى .
  • نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية .
  • Club House.
  • جراج سيارات (بارك) .
  • تراك للجري و المشي و ركوب الدراجات .
  • نادي أجتماعي.
  • اسبا و جيم بأحداث المعدات العالمية.
  • مناطق للشوي و الحفلات.
  • مساحات واسعة لإقامة الحفلات.
  • مناطق مخصصة للأطفال.
  • مول تجاري به أشهر الماركات و البرندات العالمية .
  • كافيهات و مطاعم عالمية.
  • كاميرات مراقبة على مدار اليوم
  • و أخيرًا أقصي درجات الأمان و توفير عدد كبير من الأمن و الحراسة على مدار 24 ساعة.

مميزات كمبوند انترادا

والجدير بالذكر أن شركة صروح للاستثمار و التطوير والتنمية العقارية، قامت بدراسة وتخطيط و تصميم مشروع إنترادا، كي تمنح كافة عملائها الحياة المتميزة والفاخرة وكذلك التصميمات الراقية التي طالما يحلمون بها وكذلك الخدمات المتكاملة فعندما يرغب العملاء في تملك شقة في أميز مكان يتمتع بالخصوصية والهدوء، وفي ذات الوقت نابض بالحياة والحيوية، فهذا الكمبوند يعتبر هو خيارهم الأفضل، حيث أنهم سيجدون أحد أكبر الأماكن التجارية في هذا المشروع، والتي مساحتها تبلغ حوالي 1.3 كيلو متر مربع.

الشركة هدفت لإنشاء وتنفيذ مول تجاري كبير و ضخم على مساحة ألف كيلو متر مربع و على الطراز العصرى الحديث،حتى يكون التسوق فيه من التجارب اليسيرة والممتعة، والآمنة، فكافة قاطنيه يكون باستطاعتهم شراء جميع احتياجاتهم دون أن يكون لديهم الحاجة في الخروج من هذا الكمبوند مشروع إنترادا صروح العاصمة الجديدة، يتميز كلك بكونه يجمع بين استخدام أفضل أساليب الحياة المتطورة والعصرية، وبين البساطة في تصميماته.

ومن أهم ما يميز هذا الكمبوند، أنه يتوفر به المساحات الخضراء الشاسعة و منطقة خدمات مميزة، والكثير من الحدائق و سيتى سكيب التي تمنح الهدوء والسعادة والراحة في نفس العميل وايضا يوجد العديد من المناطق الترفيهية كما أن من أهم مميزاته، أن الشركة اهتمت بتوفير حياة الهدوء والخصوصية، وذلك بعيدًا عن الصخب والضوضاء الموجودان في المدينة، بسبب التكدسات المرورية التي تكون مزعجة كما أنه كما ذكرنا أن هذا الكمبوند قريب من الكثير من المناطق والأحياء الحيوية، وكذلك شبكة الطرق الأساسية، الأمر الذي يجعله يتميز بالكثير من الخصائص العالية في التنافس في سوق الاستثمار بين المشروعات الخاصة بالشركات الأخرى.

لمزيد من التفاصيل عن شركة صروح العاصمة

اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01024991119

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201098000666



callللاتصال بنا
01098000666



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا