انترادا العاصمة الادارية الجديـدة

انترادا العاصمة الادارية الجديـدة
المحتويات
[lwptoc]

مشروع انترادا العاصمة الادارية شركة صروح

انترادا العاصمة الادارية الجديـدة لقد أستطاعت شركة صروح العقارية أن تكون جزء من النهضة المعمارية في مصر، و التي تشيد على أرض العاصمة الادارية الجديدة، مشروع انترادا يضم استثمارات ضخمة للغاية تخطيت الثلاثة مليارات جنية و المشروع يضم عدد كبير من المستثمرين المصريين و العرب وأحد القائمين على المشروع رجل الأعمال صلاح الهلالي الغني على التعريف في المجال العقاري و هو يمتلك أكثر من 250 مشروع عقاري في أكثر من مكان داخل مصر.

انترادا العاصمة الادارية الجديـدة

معلومات عن شركة صروح للتطوير العقارى

على الرغم من حداثة شركة صروح في مجال العقارات داخل مصر حيث أنها تأسست عام 2018 فقط، الا أن الشركة تتمتع بمقدار كبير من الإيمان بقدرتها على تنفيذ مشروع سكني يختلف تمامًا عن أي كمبوند بداخل العاصمة لتغير نمط الحياة بداخله و تجعلك تنعزل في عالم أخر، عالم صمم من أجل راحتك و علي يد كبار المعمار في العالم، و هذا كله لتعيش داخل كمبوند انترادا وسط طراز اوروبي على أرض مصرية.

كما  أكد المهندس هانى البندارى، رئيس مجلس إدارة شركة “صروح”، أن مشروع انترادا العاصمة الادارية الجديـدة تبلغ تكلفته الاستثمارية 10 مليارات جنيه. كما انك ستجد الكثير من الاعمال لشركة صروح  في كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة و دولة الكويت. وقد استعانت الشركه في تنفيذ مشاريعها بأمهر المهندسين و الاستشارين كما انه بداخل الشركة يوجد نخبة من رجال الأعمال المعروفين وهم مثل : أحمد الطيب صاحب توكيل الناركات الشهير، و تامر بكير الاستشاري الهندسي. وايضا الدكتور / عبد الله شلبي الذى يمتلك قناة خاصة به في أحد العقارات و التي تبث من خلال القمر نايل سات.

مساحة مشروع انترادا العاصمة الادارية

انترادا العاصمة الادارية الجديـدة يقام علي مساحة 72 فدان، و تشغل نسبة المباني 22% فقط من إجمالي المساحة و الباقي ينقسم بين المساحات, الخضراء و البحيرات الصناعية و المرافق، بإضافة أن 90% من الوحدات بمشروع انترادا العاصمه الجديدة تطل على البحيرات الصناعية و المساحات, الخضراء بالكمبوند لتضيف لحياتك المزيد من البهجة و الهدوء.

موقع انترادا العاصمة الادارية الجديـدة

كما تم اختيار موقع الكمبوند بعناية فائقة ليكون بقلب العاصمة الإدارية و قريب من جميع الأماكن الحيوية به، يقع كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة في منطقة الحي السكني السابع R7 بالمنطقة السكنية السابعة بإضافة إلي أنه قريب جدًا من بجوار الجامعة البريطانية Coventry University، و أمام أرض المعارض City EXPO على الشارع الموازى للطريق الاقليمى الدائرى، كما أن الكمبوند قريب من النهر الأخضر الذي يمثل أكبر حديقة خضراء بالعالم، و أيضًا قريب من منطقة الوزارات و القصر الرئاسي  و البنوك وحى السفارات، و يبعد عن مطار العاصمة الادارية الدولي مسافة 15 دقيقة فقط، و أيضًا قريب من مسجد الفتاح العليم أكبر مسجد بالعالم،و على بعد أمتار من الكاتدرائية و محور بن زايد الجنوبي و 20 دقيقة من شارع التسعين بالتجمع الخامس. بأختصار شديد إذا كنت تبحث عن التميز و الرقي فبادر بحجز وحداتك داخل كمبوند انترادا  و يعتبر مشروع انترادا من ارقي كمبوندات العاصمة لانه مميز فى كل شئ.

مساحات انترادا العاصمة الادارية الجديـدة

انترادا العاصمة الادارية الجديـدة كما طرحت شركة صروح فى مشروعها مجموعه من المساحات و الاسعار التى تناسب الجميع يوجد مساحات كثيرة داخل الكمبوند لتتيح لك فرصة أختيار ما يروق لك، فضلًا عن وجود أشكال متعددة للوحدات و جميع مبانيه عبارة عن عمارات مكونة من أرضى و 7 أدوار مقسمة بين الشقق والدوبلكس و تبدأ المساحات داخل مشروع انترادا العاصمة الجديدة.

  • تبدا مساحات الشقق بمشروع انترادا من اول 125 متر مربع.
  • اسعار كمبوند انترادا من 1,800,000 جنية مصري.
  • يتم تسليم الوحدات بنظام نصف التشطيب.

لماذا تختار أن تعيش داخل entrada sorouh

حرصًا من شركة صروح للتطوير العقاري علي توفير أعلي سبل الراحة في الكمبوند، و تقديرًا لوقت عملائنا الكلام تم إنشاء المشروع ليضم جميع المرافق و الخدمات الترفيهية فى مكان واحد، و خدمات انترادا هي:

  • مساحات خضراء شاسعة تحيط المشروع بالكامل .
  • حمامات سباحة موزعه بين الوحدات بالتساوى .
  • نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية .
  • Club House.
  • جراج سيارات.
  • تراك للجري و المشي و ركوب الدراجات .
  • نادي اجتماعي.
  • اسبا و جيم بأحداث المعدات العالمية.
  • مناطق للشوي.
  • مساحات واسعة لإقامة الحفلات.
  • مناطق مخصصة للأطفال.
  • مول تجاري به أشهر الماركات و البرندات العالمية .
  • كافيهات و مطاعم عالمية.
  • و أخيرًا أقصي درجات الأمان و توفير عدد كبير من الأمن و الحراسة على مدار 24 ساعة.
  •  الجراج لكل وحدة سكنية بل وفرنا اماكن للجراج بمعدل 4500 مكان لجميع وحدات المشروع التى تصل إلى 3 آلاف وحدة.

أنظمة سداد شركة صروح العقارية

انترادا العاصمة الادارية الجديـدة تقدم شركة صروح للاستثمار و التطوير العقارى أفضل أنظمة السداد لتناسب جميع القدرات الشرائية، و تعدد أنظمة السداد لتختار ما يتناسب معك:

  • 0 % مقدم وتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.
  • بالتقسيط على 7 سنوات بمقدم 7%.
  • القسيط على 10 سنوات بفائدة 25%.

أما عن تسليم وحداته، فنحن نعمل وفقًا لخطة مدروسة للتسليمات نلتزم بها، و على الرغم مما قد تسببت فيه أزمة فيروس كورونا فى تأخر جميع الشركات عن تسليم مشروعاتها لفترة تتراوح بين 6 و 12 شهرًا، فإننا ملتزمون باستقبال أول ساكنى المشروع فى سبتمبر 2022.

مول انترادا افنيو العاصمة الادارية

كما يقدم لنا مشروع انترادا العاصمة الادارية الجديدة مول تجاري مميز كامل من تصميم فريد وعلى فيو رائع فى وسط المشروع بمساحات افضل من اي مشروع اخر تجعلك تمتلك محل تجاري ليكون به استثمارك المميز و ايضا به مجموعة مساحات اداري و به لها خدمات منفصل عن الكمبوند :

  • و تبدا مساحات التجاري مول انترادا افنيو من 47 متر مربع و يكون سعر المتر فيه من اول 113 الف جنية.
  • و يبدا مساحات الاداري 46 مترا مربعا و يكون سعر المتر به 32.600.

أهم مميزات العاصمه الاداريه الجديده؟

كما ذكر أعلاه، تم اختيار موقعها بعناية كمدينة متكاملة، و التي تم تنفيذها بعناية فائقة،. بهدف حل الازدحام و مشاكل المرور في القاهرة و إدارة حركة المرور عبر طرق جديدة للوصول إلى العاصمة.

من البرلمان المصري و جميع المؤسسات الحكومية, و كذلك من القاهرة إلى المكتب الرئاسي .الي العاصمة الإدارية الجديدة, و نقلت أيضا مناطق حكومية, بما في ذلك و زارة الخارجية و السفارات, إلى مصر. كل هذا هو أيضا خدمة.

حيث تقدم العاصمة المدارس و الجامعات في مختلف المجالات بالإضافة إلى وجود حديقة مركزية. تسمى النهر الاخضر، أكبر و أشهر حديقة في العالم، هذه الحديقة تغطي مساحة حوالي 8،000 متر مربع،. ضعف و نصف حجم الحديقة المركزي في نيويورك، كما يقع في لندن لضمان الوصول المستمر إلى الكهرباء، .لا يوجد كهرباء في العاصمة، و هي أكبر مع 800 4 ميغاواط من الكهرباء و محطة لتوليد الكهرباء.

انتهز الفرصة الان و امتلك وحدة سكنية بالعاصمة الإداريه الجديده فى اميز و أحدث مشاريع شركة صروح. و هو من المشروعات المميزه بـ قلب العاصمه الاداريه الجديده مشروع إنترادا أهم مشروعات العاصمة. احجز الان شقة بكمبوند مجمع به كل الخدمات و المميزات التى تلبي احتياجات الجميع .

و الأن ماذا تنتظر بادر بحجز وحدتك و استلم عام 2022 شقتك نصف تشطيب فقط فى مشروع  وقد نجحت الشركة فى بيع 85 ٪ من وحدات المرحلة الأولى كما من المتوقع أن يزيد الطلب على المساحات الصغيرة مع افتتاح الجامعة الملاصقة للمشروع، و قد يكون موقع المشروع المميز سببًا فى تنامى الطلب على الفيلات، و هى أمور قد تدفعنا إلى التدخل و تغيير تصميمات المراحل المتبقية.

انترادا العاصمة الأدارية الجديدة compound Entrada New Capital

احجز و استثمر الان بمشروع انترادا للاستعلام و الحجز اتصل الان على او واتساب:

للتواصل مع قسم المبيعات

01100272762

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا