اسعار الشقق فى العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية لـ مصر من أبرز وأهم المشاريع في الوقت الحالي، العديد من المستثمرين من شتى الاماكن بهذا المشروع العاصمة الإدارية مُلتقى جميع المستثمرين الشقق السكنية لا تقبل المنافسة أسعار تناسب جميع الفئات، تقدم الشركة القائمة على المشروع مساحة حتى تناسب جميع المواطنين المصرين، اليوم ومن خلال موقعنا المتميز نقدم كل ما هو جديد واسعار الشقق بالعاصمة التي لا تقبل المنافسة ومناسبة لجميع فئات المجتمع، ولمزيد من التفاصيل تابعوا هذا التقرير….

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

مميزات العاصمة الجديدة

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية يتميز مشروع العاصمة بالعديد من المزايا التي لا حصر لها، مكان وموقع متميز في أرقى مكان في العالم في العاصمة الجديدة، جميع وحدات مشاريع العاصمة الجديدة تطل على البحر مباشرًة وعلى أجمل المناظر الجذابة، حيث المناظر الطبيعية الخلابة ناهيك عن الهدوء والراحة من الفيو الخاص بك سوف نتعرف معاً على أهم وأبرز مميزات العاصمة فيما يلي:

  • إنشاء مشاريع على 170 ألف فدان تقريباً، تم تشييد العاصمة بأحدث وسائل متطورة وحديثة على مستوى العالم كله. مساحات خضراء واسعة لجميع المشاريع المقامة داخل العاصمة ، حمامات السباحة والبحيرات الصناعية وبحيرات المائية التي تصلح للنزول، حارات للمشي والدرجات.
  • ومن أبرز مميزات العاصمة توفير شبكة طرق رئيسية يصل طولها حوالي 750 كيلو متر تقريباً، وحالياً يوجد تحت الإنشاء طريق يصل طوله حوالي 40 كيلو متر تقريباً ليصل بين مدينة بدر ، إلى جانب طريق أخر يصل بين زهراء المعادي وطوله يبلغ 30 كيلو متر تشييد مطار دولي تقرب مساحته حوالي 33 فدان تقريباً.
  • حالياً يتم تشييد خط غاز يصل طوله ما يقرب من 65 كيلو متر بدايةً من خط غاز أبو سلمان بالعين السخنة لداخلها ، لتغذية محطة كهرباء العاصمة الجديدة ولضمان وصول الغاز الطبيعي إلى جميع المباني والأبراج بشكل مضمون داخل العاصمة الجديدة.
  • يوجد في العاصمة أكبر حديقة مركزية في العالم كله حيث تبلغ مساحة الحديقة الموجودة بها إلى 8000 متر مربع تقريباً وهذه المساحة تعادل مساحة حديقة نيويورك بحوالي مرتين ونصف، و6 أضعاف مساحة هايد بارك حديقة لندن المركزية، ناهيك عن جمال وجاذبية النهر الأخضر.
  • وحتى تضمن الدولة وصول الكهرباء بصفة مستمرة ودائمة ولتجنب مشكلة انقطاع الكهرباء عن المشاريع داخلها تم تشييد أكبر وأضخم محطة كهرباء 4800 ميجا وات، إلى جانب توفير العديد من محطات لتوليد الكهرباء.

خدمات new capital

هناك العديد من الخدمات المُقدمة لجميع المُلاك فيها ومنها ما يلي

  • مساحات خضراء ولاند سكيب ، حمامات سباحة وبحيرات صناعية، مسطحات مائية تصلح للنزول.
  • مدارس حديثة وجامعات جديدة.
  • مركز طبي كامل وأجهزة طبية مستوردة، صيدليات.
  • هايبر.
  • مول تجاري.
  • كاميرات مراقبة.
  • أمن وحراسة لمزيد من الأمان والطمأنينة.
  • ملاعب رياضية.
  • كلوب هوس.
  • جيم & سبا.
  • مسجد
  • كنيسة ضخمة.
  • حضانات.
  • سينما.
  • مسرح.
  • مطاعم لتقديم ألذ وأشى الأطعمة الشرقية والغربية.
  • كافه لتقديم جميع المشروبات الساخنة والباردة.
  • لاند سكيب.
  • حارات للمشي والدرجات.

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

حرصاً منا على إرضاء المواطن المصري وتقديراً للظروف المادية التي قد تجعل الشخص لا يستطيع الحصول على وحدة سكنية في مكان يحلُم به قامت الشركة القائمة على المشروع على توفير مساحات تناسب جميع الأسر المصرية، كما كانت شديدة الحرص على تقديم أسعار الشقق في العاصمة تناسب جميع فئات المجتمع لذلك يوجد أكثر من طريقة سداد للحصول على وحدة سكنية متميزة وفي حي مناسب وبيئة صحية ونظيفة لنشأة طفل مُبدع يفيد نفسه ويعطي المزيد للمجتمع من حولهِ.

كما يمكنك أن تحصل على وحدة سكنية مناسبة وفي أرقى مكان في العالم بأقل الأسعار، أسعار شقق العاصمة لا تقبل المنافسة استفيد من العروض الكبيرة والخصومات الهائلة المُقدمة لعملاء الدفع الفوري واحصل على وحدة سكنية بمزايا ومواصفات ولا في الخيال، تصميم يوناني أصيل، ووحدات مختلفة المساحات اختار ما يناسبك ويناسب عدد أفراد أسرتك.

 كما إذا كنت ترغب في السكن بمكان راقي ومتميز في أرقى مكان في العالم في قلبها ولكن لا تمتلك سداد سعر الوحدة فوري يمكنك دفع 10 % من سعر الوحدة وتسديد باقي السعر على مدار 8 سنوات كاملة وبدون فوائد مهما كانت مساحة الوحدة.

ما هو الهدف من إنشاء مدينة العاصمة الجديدة

كما الهدف من هذا الصرح الضخم هو توفير حياة كريمة لجميع المواطنين المصريين، لذلك حرصت الشركة القائمة على المشروع بتوفير مساحة ومتنوعة في جميع مشاريع أكبر شركات عالمية متخصصة في مجال الاستثمار والتسويق العقاري تقوم بتنفيذ جميع المشاريع في العاصمة شركات تهتم باختيار المهندسين الأكفاء والفنيين على أعلى مستوى بحيث يتم تدريبهم بشكل متميز، أحدث الأجهزة والمعدات تُستخدم في هذا المشروع ، تكون مُلتقى جميع المستثمرين.

  • الحد من التكدس السكاني والزحام الذي يعاني منه معظم سكان القاهرة وباقي المدن.
  • توفير بيئة صحية ونظيفة بعيداً عن التلوث والضوضاء.
  • توفير سكن مناسب وأسعار تناسب جميع فئات المجتمع.

موقع العاصمة الجديدة

 كما تقع new capital في موقع استراتيجي وجغرافي هام ومتميز، تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط اجمل شواطئ العالم، تم اختيار هذا الموقع بعد تفكير عميق للدولة لأنها أول مشروع تم إنشائه على الساحل الشمالي صرح عملاق يجمع بين الحُلم والحقيقة، كل ما تحلم بهِ أصبح واقع ملموس بين يديك، يمكنك اختيار وحدة سكنية بالمواصفات والمزايا التي تحلم بها في كمبوند بمساحة ومختلفة وأسعار مناسبة جميع فئات المجتمع المصري، بادر بحجز وحدتك من الآن فرصة خيالية مُقدمة لجميع المواطنين المصريين الدفع فوري وبالتقسيط.

وقد تم طرح عديد مشروعات بالعاصمه بمصر وقد تم تنفيذ المشروعات التى تقام فى  new capital على ايدي كبار الشركات العقارية و الاستثمارية و تعتبر ذلك المشروعات مصمم لكم و تعد هي المستقبل لك ولاسرتك .

كمبوند ميدتاون كـوندو

كما منتجع ولا أجمل يتميز بعدة مزايا ومواصفات عديدة منها: الهدوء والمناظر الخلابة، تشطيب جميع الوحدات سوبر لوكس، تم إنشاء كمبوند ميدوتان كوندو على مساحة 122 فدان منها 20 % مباني وأبراج و 80% مساحات خضراء وحمامات سباحة ومسطحات مائية صالحة للنزول وبحيرات صناعية، يمكنك اختيار وحدة سكنيية في أجمل مكان في العالم بمقدم 10 % وتسديد باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد .

كما يمكنك التمتع بالعروض والخصومات المقدمة لجميع عملاء الفوري، للحجز والاستعلام من خلال ارقام تلفونات وممثلي خدمة عملاء على مدار اليوم كامل وطوال أيام الأسبوع لا تجعل الفرصة تفوتك وبادر بالاتصال من الآن.

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة

كمبوند كابيتال هايتس يتمتع بالهدوء والرقي،  كما تم إنشاء المشروع على 51 فدان تقريباً منهم 20 % مباني وأبراج و80 % مساحات خضراء للتنزه والاستجمام ، مساحات مناسبة جميع الأسر، أسعار مناسبة جميع فئات المجتمع، يمكنك الحصول على أكبر العروض وخصومات هائلة مقدمة لعملاء الكاش، احجز مكانك من الآن ولا داعي للتفكير والتردد الأرقام متوفرة أسفل المقالة.

سيناريو

مشروع سيناريو الأجمل والأرقى حقاً ولا أروع، يمكنك أن تمتلك وحدة سكنية بمواصفات ومزايا عديدة منها قربها من القصر الرئاسي الجديد، يقع كمبوند سيناريو بالقرب من الجامعة البريطانية، ومدينة المعارض.

تسهيلات فيالسداد عديد ومختلفة اختار ما يناسب ظروفك المادية، كمبوند سيناريو يوفر مساحات كبيرة ومتنوعة للحجز والاستعلام الأرقام أسفل المقال، يمكنك الدفع فوري أو بالتقسيط بدون فوائد تحرص الشركة القائمة على مشروع كمبوند سيناريو أن توفر لجميع عملائها الكرام امكانية السداد على أطول فترة ومقدم 10% فقط من سعر الوحدة.

سيرانو العاصمة

تم إنشاء مشروع سيرانو على 51 فدان، تصميم رائع ومتميز، كما يمكنك حجز وحدة سكنية في هذا المنتجع بمقدم 10 % وتسديدباقي المبلغ على أقساط وبدون فوائد، كما يمكنك الدفع فوري والتمتع بالعروض والخصومات الهائلة المُقدمة إليكم، مساحات خضراء واسعة، حمامات سباحة وبحيرات صناعية، مسطحات مائية، حارات للدراجات والمشي، للاند سكيب عيش حياة الرفاهية والهدوء في أرقى مكان في العالم في كمبوند سيرانو لا تتردد واتصل بينا الآن.

أويا

مشروع أويا الأقرب للعديد من الأماكن المتميزة والهامة منها حي السفارات، الجامعة البريطانية، أرض المعارك، كما يطل كمبوند أويا على أهم شوارع رئيسية ، كما يتميز أنه قريب من اهم محور وهو محور محمد زايد ادفع فوري أو تقسيط بدون فوائد واحصل على وحدة سكنية في أرقى مكان في العالم مساحات متنوعة ، تشطيب فاخر، تصميم متميز وراقي، بادر بالاتصال ممثلي خدمة عملاء في انتظار اتصالاتكم الأرقام موضحة أسفل المقال.

لا كابيتال العاصمة الجديدة

مشروع لا كابيتال أجمل وأرقى كمبوند تم إنشائه على مساحة 13 فدان تقريباً، تم تخصيص 80 % من إجمالي المساحة مسطحات مائية وبحيرات صناعية وحمامات سباحة ومساحات خضراء وشوارع والعديد من الخدمات المختلفة، و20 % من مساحة كمبوند لا كابيتال فقط مباني وأبراج، يمكنك حجز وحدة فوري أو تقسيط بدون فوائد ودفع 10% فقط من سعر الوحدة مهما كانت مساحتها وموقعها، مساحات الوحدات مختلفة حتى تختار ما يناسبك، تشطيب فاخر وتصميم متميز، احجز وحدتك من الآن من خلال ارقامنا الموضحة أسفل المقال.

ميد تاون صولو new capital

مشروع من أرقى وأجمل المشاريع المقامة في قلب العاصمة ، كمبوند الأحلام على الساحل الشمالي الذي يجذب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم، يمكنك حجز وحدة سكنية في أجمل كمبوند ميدتاون صولو داخل العاصمة بمقدم 10 % وسداد باقي القيمة وبدون فوائد على مدار 8 سنوات، أو احصل على خصومات كبيرة وعروض هائلة وادفع سعر الوحدة كاش نحن في انتظار مكالمتكم عبر الهواتف المتاحة أسفل المقال بادر بالاتصال من الآن.

انترادا العاصمة

للرفاهية والراحة والهدوء اسم واحد وهو كمبوند انترادا مشروع مقام على مساحة 72 فدان اختار المساحة المناسبة لعدد فراد الأسرة، نظام تسهيلات في السداد ودفع 10 % من قيمة الوحدة والباقي بتسهيلات وبدون فوائد، كما تم تشييد 300 وحدة سكنية على مساحة 20 % فقط من إجمالي المساحة و80 % من المساحة الكلية للمشروع لاند سكيب، وحمامات سباحة وبحيرات صناعية ومسطحات مائية صالحة للنزول، ناهيك عن جمال وجاذبية المساحات الخضراء، حارات للمشي والدرجات احجز مكانك من الآن ولا تجعل الفرصة تفوتك أرقام متاحة 24 ساعة في اليوم وممثلي خدمة عملاء في انتظار اتصالاتكم.

بوكا العاصمة

مشروع بوكا من أجمل وأرقى الأحياء المقامة ، كمبوند بوكا يوفر مساحات عديدة ومختلفة تناسب جميع الأسر أسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع المصري، مشروع بوكا قام تشييده على ارتفاع 14 متر،  كما يمكنك الحصول على وحدة سكنية بموصفات ومزايا لا حصر لها فوري أو تقسيط بدون فوائد فقط ادفع 10 % من اجمالي سعر الشقة والباقي بتسهيلات بدون فوائد، بادر بالاتصال واحجز وحدة في أجمل مكان في العالم .

ذا كابيتال واي

تم إنشاء أرقى وأجمل كمبوند على مساحة 50 فدان 80 % بالكامل  كما تم تخصيصها للمساحات الخضراء واللاند سكيب وحمامات سباحة و والبحيرات الصناعية، إلى جانب العديد من الخدامات المختلفة والشوارع، و20 % مباني وأبراج تم تقسيمها بمساحات كتير حتى تناسب جميع الأسر، أسعار لا تقبل المنافسة كمبوند ذا كابيتال واي يأتي الزوار إليه والسياح من كل مكان بالعالم، ادفع 10 % من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ بالتقسيط بدون فوائد، بادر بالاتصال من الآن ولا تتردد.

البوسكو

الهدوء والراحة في كمبوند ايل بوسكو الأكثر جمالاً وجاذبية ،  كما يمكنك الحجز بمقدم 10 % ودفع باقي المبلغ بدون فوائد، أو حجز وحدة فوري والحصول على عروض وخصومات كبيرة، مشروع ايل بوسكو بمساحات عديدة متنوعة ومختلفة تشطيب فاخر لجميع الوحدات، مساحات خضراء وحمامات سباحة بحيرات صناعية لاند سكيب ناهيك عن جمال وإبداع المائية التي تصلح للنزول والاستماع بأجمل الأوقات، العديد من المزايا التي لا حصر لها في منتجع ايل بوسكو وهو من اعمال شركة مصر ايطاليا العقارية بادر بالاتصال من الآن.

ذا سيتي

أجمل وأرقى مشاريع تم إنشائها في العاصمة يعتبر كمبوند ذا سيتي،  كما تم تشييد المشروع على مساحة 54 فدان منهم 20 % مباني وأبراج و 80 % مساحات خضراء وحمامات سباحة إلى جانب البحيرات الصناعية ناهيك عن جمال وجاذبية البحيرات المائية التي تصلح للنزول والاستمتاع بها، بالإضافة إلى اللاند سكيب، يمكنك حجز وحدة سكنية بمقدم 10 % وتسديد باقي المبلغ بتسهيلات بدون فوائد، كما يوجد عروض كبيرة وخصومات هائلة لعملاء الدفع الفوري في كمبوند ذا سيتي .

مساحات مناسبة كل المواطنين، تشطيب فاخر يناسب كافة الأذواق احجز وحدتك من الآن ولا تتردد حياة الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة، إليكم المكان الأجمل والأرقي على مستوى العالم كله، العاصمة الإدارية الجديدة، الحلم أصبح حقيقة يمكنك امتلاك وحدة سكنية بمواصفات عالمية فقط من خلال الأرقام الموضحة لحضراتكم أسفل المقال،

جنوب

 كما ويقام مشروع على مساحة 48 فدان اى ما يعادل 201600 متر وينقسم المشروع بعدة أشكال بنائية مختلفه والتى تحتوى على عمارات( شقق – دوبلكس ) ويوجد بالمشروع اقل كثافه سكنيه واقل عدد عمارات 23 عماره فقط وقد قامت شركة الشرقيون للتنميه العمرانية بالعديد من المشاريع مثل:

  • نفذت اول كمبوند فى العاشر فى رمضان مشروع ضاحية النخيل بالشروق
  • مشروع الفاونتين بارك بالتجمع الخامس والذي يحتوي على اول نافوره راقصه فى مصر
  • مشروع البارون سيتى على طريق الدائري

كما يقع مشروع جنوب Jnoub New Capital فى R7 قطعه G6 وهو موقع متميز للغايه امام الحى الدبلو ماسي مباشره و الـ Expo سيتى وأيضا بالقرب من الجامعة البريطانية BUE وعلي بعد دقيقتين من مجمع المدارس والمستشفيات وكذلك على بعد دقائق من النهر الأخضر الذى يخدم كافة أقاليم القاهرة الكبرى وعلى بعد دقائق من الكاتدرائية كما يبعد عن مطار العاصمة والقصر الرئاسي بـ 15 دقيقة مما يجعله متواجدا فى منطقه حيويه للغايه وقريب من كافه الطرق الرئيسيه ومدن القاهره كالطريق الدائرى الاوسطى و الاقليمى وبذلك يكتسب المشروع موقع متميز حيث يوفر العديد من الأماكن الهامة

اسعار الشقق فى العاصمة

كما يمكنك حجز وحدة بالتقسيط ودفع 10 % فقط من إجمالي ثمن الوحدة مهما كانت مساحتها وموقعها تختاره بنفسك وتسديد باقي المبلغ على أطول فترة سماح بدون فوائد، يمكنك الاستفادة من العروض الكبيرة والخصومات الهائلة المُقدمة من وزارة الإسكان والتعمير والهدف هو توفير وحدات سكنية راقية في بيئة صحية نظيف بأقل سعر وأعلى الإمكانيات يمكنك التأكد بنفسك من خلال تسليم أول مرحلة تم تسليمها ونالت عملية تسويق ومبيعات غير مسبوقة، الحجز والاستعلام فقط بمكالمة هاتف لماذا التردد؟

شقق للبيع فى new capital امتلك فى افضل المشروعات التى تتم من كبار شركات العقارات ويكون سعر المتر تتراوح ما بين 9 ألف جنيه حتى 15,000 و يبدأ المساحات من اول الاستوديو حتى القصور بأرقي التصميمات و بأفضل الاشكال والمواصفات مميز للسكن وأطول فتره للسداد والتقسيط

يسعدنا اتصالكم في أي وقت على مدار 24 ساعة كاملة فريق عمل كامل متخصص في الرد على أي سؤال أو استفسار لا تجعل هذا الفرصة الذهبية تفوتك.

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

للاستعلام والحجز و المعلومات  للعاصمة

للتواصل مع قسم المبيعات

01100272762

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا